منتـديــات يـمـن المحبـــــة

منتـديــات يـمـن المحبـــــة (http://www.yemenm7bh.com/vb/index.php)
-   الطـــب البــــديــل (http://www.yemenm7bh.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟ (http://www.yemenm7bh.com/vb/showthread.php?t=57338)

((مزيان)) 11-02-15 10:28 PM

عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟
 
يوجد عشبة لتطويل الشعر مضمونة مئة بالمئة
وهذه العشبة إسمها ( عشبة المشاط ) أو (طيب يماني ) او (الورديه)
من عند العطار
وهي تشبه الحناء عند خلطها مع الزيت ولونها تقريبا احمر

الطريقة :
تأخذ منها ملعقة كبيرة أو إثنان على حسب طول الشعر وتخلط مع أي نوع من هذه الزيوت مثل :

زيت الخروع او زيت السمسم ( السيرج ) او زيت اللوز او زيت جوز الهند او زيت الزيتون

وتوضع على الشعر مدة ساعتان مع تغطية الرأس بكيس أو الطاقية الخاصة وفوطة مبلولة بماء دافىء

تستخدم مرة واحدة في الإسبوع لمدة شهر , وستلاحظين النتيجة من أول إستخدام

يمكنك الإستمرار بإستخدامها حتى تصلين للطول المطلوب .

هذه العشبه من اجود انواع الاعشاب لاطاله الشعر .

ح ـياة الروح 11-02-17 12:31 AM

رد: عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟
 
معلومات جدا رائعة

يعطيك العافيه اخي

بشوق لجديدك

لك ودي

اليــاقــوته 11-02-19 12:07 PM

رد: عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟
 
اول مرة اسمع باسم هذه العشبة

انسأل العطار ان شاء الله


مشكوووووووور اخي الكريم


دمت بكل خير

((مزيان)) 11-02-22 12:27 AM

رد: عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح ـياة الروح (المشاركة 725758)
معلومات جدا رائعة
يعطيك العافيه اخي
بشوق لجديدك
لك ودي

الرائع والمفيد هو حضورك وتشريفك للموضوع .. لاحرمنا الله
من تواجدكم ومشاركاتكم .. حفظك الله اختي الكريمة ..

تقبلي ودي واحترامي ..


مزيان ..

((مزيان)) 11-02-22 12:29 AM

رد: عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليــاقــوته (المشاركة 726811)
اول مرة اسمع باسم هذه العشبة
انسأل العطار ان شاء الله
مشكوووووووور اخي الكريم
دمت بكل خير

هناك الكثير من الخلطات والأعشاب الطبية التي
تعالج الشعر لجميع الحالات ولكن أغلب الناس
لا يلقون بالا لها .. مع أنها مفيدة جيدة وميزتها
انها إذا لم تنفع لم تظر مثل العلاجات الكيماوية ..
والمثل يقول من سأل لم يته .. اتمنى لكي دوام
الصحة والعافية ..

تقبلي ودي واحترامي ..


مزيان ...

شموخ أنثى 11-03-09 12:45 AM

رد: عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟
 
أهم شي تكثر الشعر مع التطويل ؟؟

يعطيك العافيه اخي الكريم
ودمت بخير

((مزيان)) 11-03-27 12:40 AM

رد: عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ أنثى (المشاركة 734202)
أهم شي تكثر الشعر مع التطويل ؟؟
يعطيك العافيه اخي الكريم
ودمت بخير

منورة الموضوع أختي .. شموخ أنثى .. بوجودك وتعليقك الرائع
لا خلا ولا عدم .. صدقيني أختي بأنني دائما استخدم الزيوت الطبيعية
والأعشاب مثل .. السدر والحناء والصبار وغيرها .. والحمد الله هناك
فائدة كبيرة الاحظها .. فعيك بمثل هذه الأنواع وتأكدي بأن لها فوائد كبيرة جداً ..

تقبلي تحياتي واحترامي ..


مزيان ..

ريتاج اليمن 11-06-05 06:46 PM

رد: عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟
 
مشكوووووووووووور وان شاء الله يتم البحث عنها وشراااااااائها


All times are GMT +3. The time now is 01:25 PM.

Powered by: vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
ألآراء الواردة في المنتدى لا تعبر إلا عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى

جميع الحقوق محفوظه لشبكة منتديات يمـــن المحبــــة

a.d - i.s.s.w