أنت غير مسجل في منتـديــات يـمـن المحبـــــة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

                  
     
                        

 
العودة   منتـديــات يـمـن المحبـــــة > يمـــن المحبـــــة العـــــــــام > يمـــن المحبـــــة للحـــوار الجـــاد
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-14, 02:08 PM منتديات يمن المحبة
شخصيه بـــارزه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,838
الوفـــــــــي غير متواجد حالياً
افتراضي ░▒▓ طـــرق ملتويــة ▓░░


حين نرى ونسمع عن السرقات المنتشرة

للمواضيع والأطروحات والأشعار الأدبية .. وبالجملة

وتنسب لأشخاص آخرين سواءً بأسمائهم الحقيقية او بأخرى مستعارة

بإمكاننا أن لا نتعجب من ذلك إطلاقا

فالسرقات الأدبية وغيرها

موجوده منذ عشرات السنين

في عالم مليء بعدم المصداقية والغش والخداع

ناهيكم على أنهم (اشخاص) مزعجون يعشقون الطرق الملتوية

وحريصون على ان لا يتركوا أي اثر او بصمة تدينهم

لكن

الصعب والأدهى والأمر والمثير للاستغراب

حين يصل الأمر لاقصى درجة

اقل شي نصفها بالبشاعة

فنجد بعض المنتديات وبطرق ملتوية

نعم .. بطرق ملتوية

يحلو لها ان تقفز من فوق الأسوار

فاصبح جل اهتمامها .. فقط

خطف الاعضااااء وفي عز النهار

وعلى قول المثل

على عينك يا تاجر

إما برسائل الكترونية او برسائل خاصة مشفرة

تُمنح من خلالها العروض والتخفيضات الموسمية الكبرى

سواء بالإشراف تارة او بمنح أوسمه شخصية هامه تارة أخرى

وفجاه بدون أي مقدمات او اختلاف في وجهات النظر

نرى اعضاء كانوا معنا

وفجأة

أصبحوا ضحية .. متربعين في منتديات أخرى مجاوره

بمعرفاتهم السابقة او معرفات أخرى جديدة .. يائسه

وبدون ان يعلموا ما يدور حولهم

يجدوا أنفسهم ... وبدهاء

موثقين بأشرطة زهرية و الوان اخرى .. باهته

قد حيكت وغزلت ونسجت لهم ..

فهنا أسوء وأصعب شيء قد يراها الإنسان في حياته

بل والله كارثة وفضيحة وانتحال واحتيال

وسقطه مهنيه وأدبيه وأخلاقيه لا تغتفر

يحزنني بان تلك المنتديات لا و لن تنقرض

في زمن فقدت المصداقية وكثرت فيه تصفية الحسابات

سوف تتمايل وتتلون وتقفز هنااا وهناااك

وتبحث عن ثمة أمورأخرى ..لا ندري

قد تقع بعض الاقلام الموجوده هنااا في شباكها وفخها

أظن بانه لابد من وقفه صادقة وبصفة علنية

علنية

لكي نقف جميعا ضد تلك الهجمات الشرسه على

يمن المحبه

همسة

ليس عيبا ان تترك مكانا حباً بمكان آخر

ولكن الصدمة والعار والعيب

ان تُسيّر وتجر في طرق رمادية ملتوية

وعندما ترى بوضوح.. تشعر بانك في مكان مجهول .. لا تعرفه


^

^

^
كونواااااااااااا بخير






قديم 11-02-14, 02:24 PM منتديات يمن المحبة
عضوفعال
 
الصورة الرمزية ريتاج اليمن
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: بعيدة عن وطني
المشاركات: 384
ريتاج اليمن غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ░▒▓ منتديات مزعجة .. تعشق الطرق الملتوية ▓░░

موضوع رائع
بقمة الروعه
ومصداقية
قمة المصداقية

شكر لك



قديم 11-02-16, 03:00 AM منتديات يمن المحبة
شخصيه بـــارزه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,838
الوفـــــــــي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ░▒▓ منتديات مزعجة .. تعشق الطرق الملتوية ▓░░

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاج اليمن مشاهدة المشاركة
موضوع رائع
بقمة الروعه
ومصداقية
قمة المصداقية
شكر لك

اختي الكريمة ريتاج اليمن

شكرا لحضورك

شكرا للطف كلماتك

شكرااااا لصدقك

ولكِ مني

كل احترام وتقدير



قديم 11-02-14, 03:51 PM منتديات يمن المحبة
شخصيه بـــارزه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الورود& منارات الخير
المشاركات: 3,368
اميرة الورود غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ░▒▓ منتديات مزعجة .. تعشق الطرق الملتوية ▓░░

بداية أحييك أخي الكريم والمميز دائما الوفـــــي على هذا الطرح الراقي وبحق اشتقنا كثيرا لطرحكم المميز وفكركم الطيب ومواضيعكم الشائقة والتي دوما ما تلفت الانظار وتجعلنا نرفع القبعة إحتراما وتقديرا لفكرها وقوة طرحها

لا أدري من أين أبدا هنا وكيف أبد فما طرحته اليوم بهذه الزاوية تعاني منه الكثير من المنتديات والمواقع الإلكترونية وكان سببا رئيسيا احيانا بعلو بعضها وانهيار الآخر

سرقة الأعضاء وبوضح النهار وكما اسلفت بالمثل الدارج على عينك يا تاجر باتت آفة مؤذية ومرض عضال استشرى بقلوب ونفوس الكثير ولن أقول وقع ضحيته الكثير لأن العضو المسروق هنا لديه عقل يفكر به ولديه أيضا الخيار بالموافقة أو لا

وباعتقادي العضو هنا يمكن تصنيفه لاكثر من فئة

منها الفئة الضحية أو المضللة وهي الجديدة على عوالم الانترنت والتي لا تعي دهاليزه وطرقه الملتوية والمنجذبة لبريق الألوان وصدى الاوسمة المستميتة للحصول عليها وبأي طريقة

وهناك فئة أخرى يحلو لها اللعب على الحبلين ، فهي تعي جيدا أنها صيد ثمين وتدرك أهمية الحصول عليها ربما لتواجدها وحضورها الجيد وربما لضرب المنتدى في الصميم بانظمامها لآخر ، ومع هذا نجدها تهرول عبثا تارة هنا وتارة هناك آخذه بمبدأ على على ومع مع

وفئة أخرى وهي التي تنظم بإرادتها وطوعها ولا تكتفي بذلك بل تستميت لمحاربة الطرف الآخر وتقتنص الفرص للانتقاص من شأنه واحالة حسناته لمساوئ فادحة ولا تترك فرصة إلا تستغلها للشماتة والتنديد علنا وجهارا

لا أدري إن كنت أصبت أو اخطأت بتحليلي السابق ولكنها وجهة نظري الشخصية التي لربما قد يوافقني او يعارضني عليها الكثير

بالنهاية التواجد بأكثر من مكان ليس عيبا او جرما قد نقترفه بل بالعكس لا ضير فيه طالما نحترم المكان الذي ننتمي له والأشخاص الذين وثقوا بنا وعايشناهم أيا كانت المدة

العيب كل العيب بالسرقة جهارا أو خفاءا والدعوة بكافة الوسائل الغير مشروعة مع أن الوسائل المشروعة والمتاحة ممكنة جدا وسهلة لا تكلف شيئا ولكنها تكسب الكثير من الإحترام والتقدير ، يمكن ذلك بكل سهولة عن طريق الاتفاق مع الإدارة ضمن اساسيات وشروط مناسبة للطرفين ووضع بنر اعلاني بواجهة المنتدى لا يكلف شيئا ولكنه يعطي الكثير من المصداقية والإحترام للطرف الآخر

والعيب أيضا بمن ينسى المكان الذي عاش به وشهد الكثير من مراحل وجوده بعوالم الإنترنت قد ربما تكون البدايات عند الكثير ، العيب هنا بمن يتنصل ويتنكر ويتحين الفرص للطعن بالظهر غير آبها أو آسفا ظنا منه أنه الأفضل والأجدر
ولكن الأكيد أن الإيام كفيلة باثبات الأفضل ، وكما تدين تدان

طرح متشعب وكبير أخي الكريم المميز الوفــــــي بارك الله فيك

اعتذر لمداخلتي على عجل ولربما لي عودة مرة أخرى

بارك الله فيك ووفقك للخير والصلاح



قديم 11-02-16, 04:59 AM منتديات يمن المحبة
شخصيه بـــارزه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,838
الوفـــــــــي غير متواجد حالياً
افتراضي رد:░▒▓ طـــرق ملتويــة ▓░░░

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الورود مشاهدة المشاركة
بداية أحييك أخي الكريم والمميز دائما الوفـــــي على هذا الطرح الراقي وبحق اشتقنا كثيرا لطرحكم المميز وفكركم الطيب ومواضيعكم الشائقة والتي دوما ما تلفت الانظار وتجعلنا نرفع القبعة إحتراما وتقديرا لفكرها وقوة طرحها
لا أدري من أين أبدا هنا وكيف أبد فما طرحته اليوم بهذه الزاوية تعاني منه الكثير من المنتديات والمواقع الإلكترونية وكان سببا رئيسيا احيانا بعلو بعضها وانهيار الآخر
سرقة الأعضاء وبوضح النهار وكما اسلفت بالمثل الدارج على عينك يا تاجر باتت آفة مؤذية ومرض عضال استشرى بقلوب ونفوس الكثير ولن أقول وقع ضحيته الكثير لأن العضو المسروق هنا لديه عقل يفكر به ولديه أيضا الخيار بالموافقة أو لا
وباعتقادي العضو هنا يمكن تصنيفه لاكثر من فئة
منها الفئة الضحية أو المضللة وهي الجديدة على عوالم الانترنت والتي لا تعي دهاليزه وطرقه الملتوية والمنجذبة لبريق الألوان وصدى الاوسمة المستميتة للحصول عليها وبأي طريقة
وهناك فئة أخرى يحلو لها اللعب على الحبلين ، فهي تعي جيدا أنها صيد ثمين وتدرك أهمية الحصول عليها ربما لتواجدها وحضورها الجيد وربما لضرب المنتدى في الصميم بانظمامها لآخر ، ومع هذا نجدها تهرول عبثا تارة هنا وتارة هناك آخذه بمبدأ على على ومع مع
وفئة أخرى وهي التي تنظم بإرادتها وطوعها ولا تكتفي بذلك بل تستميت لمحاربة الطرف الآخر وتقتنص الفرص للانتقاص من شأنه واحالة حسناته لمساوئ فادحة ولا تترك فرصة إلا تستغلها للشماتة والتنديد علنا وجهارا
لا أدري إن كنت أصبت أو اخطأت بتحليلي السابق ولكنها وجهة نظري الشخصية التي لربما قد يوافقني او يعارضني عليها الكثير
بالنهاية التواجد بأكثر من مكان ليس عيبا او جرما قد نقترفه بل بالعكس لا ضير فيه طالما نحترم المكان الذي ننتمي له والأشخاص الذين وثقوا بنا وعايشناهم أيا كانت المدة
العيب كل العيب بالسرقة جهارا أو خفاءا والدعوة بكافة الوسائل الغير مشروعة مع أن الوسائل المشروعة والمتاحة ممكنة جدا وسهلة لا تكلف شيئا ولكنها تكسب الكثير من الإحترام والتقدير ، يمكن ذلك بكل سهولة عن طريق الاتفاق مع الإدارة ضمن اساسيات وشروط مناسبة للطرفين ووضع بنر اعلاني بواجهة المنتدى لا يكلف شيئا ولكنه يعطي الكثير من المصداقية والإحترام للطرف الآخر
والعيب أيضا بمن ينسى المكان الذي عاش به وشهد الكثير من مراحل وجوده بعوالم الإنترنت قد ربما تكون البدايات عند الكثير ، العيب هنا بمن يتنصل ويتنكر ويتحين الفرص للطعن بالظهر غير آبها أو آسفا ظنا منه أنه الأفضل والأجدر
ولكن الأكيد أن الإيام كفيلة باثبات الأفضل ، وكما تدين تدان
طرح متشعب وكبير أخي الكريم المميز الوفــــــي بارك الله فيك
اعتذر لمداخلتي على عجل ولربما لي عودة مرة أخرى
بارك الله فيك ووفقك للخير والصلاح


دوما تتعبني مشاركاتك ومواضيعك وردودك عندما اتعمق بها

حتى اصاب بصداع فضيع جداااااا

لا يزول إلا بعد ان آخذ حبتين من البندول الاكسترا الاحمر

نعم ..اتفق معك وبقوة فيما ذكرتي عن وجود آفات حولنا

ولعل هناااك آفات كثيرة لا نراها

وإن لم نحسن التصرف معها

سوف نصاب باوبئه خطيرة

كحمى الضنك ..أو أنفلونزا الخنازير

ففكرت سريعا بان نطلب من المشرف العام

بان يوفر لنا مبيدات حشرية تُرش على جهاز كل عضو قبل ان نبدأ بتسجيل الدخول

ولا بأس إن نستعين باخونا امين الامم المتحده بان كي مون

مدري اختي اميرة أصبح فكري يشطح ويهذي يمنه ويسره

الله يسامحك أخي الضبوعي

ما عليناااااااااااااااا

رائعة جدا اميره

تصنيف لفئات جدا في محلها ..بل دقيقة جدا جدا

ولن ازيد عليها ابدا لكي لا اعفسها

ولكن ..............................

كل ما اخشاه ان اكون من الفئة الرابعة !!

لا اخفيك ..قد مررت بتجربة تشبه لحد كبير لهذه الفئة (((الرابعة)))

حينما... قيل لي ارجع يا ولد

نعم اتفق معك كل انسان لديه عقل يفكر به

ولكن ..

ولتسمحي لي

عندما أكل سيدنا آدم الشجرة (التفاحه) وهي محرمه عليه كان له عقل

فالإغواء ليس فقط ياتي من ليس له عقل

والإغواء أيضا ليس فقط يأتي من طرف حواء

قد ياتي أيضا من الشخص ( نفسه) ..او الشبيه..او ظله ..او أي رجل يسير في الشارع

فمثلا

فعندما يقدم شخصا ماااا على الانتحار

فهو ينتحر بمحض إرادته

هل من الحكمة والعدل ان نقف مكتوفي الايدي

ام نمنعه من الانتحار؟؟

ونبحث عن الاسباب التي أدت إلى وصوله لهذه المعضله والآفه المؤذية

حسنا !!

إذا المسالة بسيطة جدا

لاننا في سفينة واحدة

لابد أن نتكاتف ونخاف على بعضنا

لكي لا تبتلعنا المنتديات الأخرى

فتجد انفسنا نسلك مرغمين طرق ملتوية

تصلنا بنهايتها إلى الجحيم

اخيرا

نعم اتفق معك بان لا ضير ان يكتب العضو في اكثر من منتدى

لانه في نهاية الامر سوف يستفيد ويستفيد ويفيد

ولكن..........

نعم ولكن .. لابد ان يكتب بمعرف واحد فقط

إذا ما اردنا أن نسميها مصداقية واحترام للطرف الآخر

أميرة هل بالإمكان أن تقوللي لهم هناااااااك

ان يكتبوا بنفس معرفاتهم السابقة

اخيرا الثانيةو الأخيرة

اعدك أن اتطرق لهذه الجزيئة في ردي على أخي الغالي أبو اصيل

فلتسمحي لي

اختي الكريمة أميرة الورود

شكرا لك من القلب

ولك مني دوما كل احترام وتقدير





قديم 11-02-14, 04:51 PM منتديات يمن المحبة
العبقرية
عضوية موقفة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 28
المشاركات: 29
العبقرية غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ░▒▓ منتديات مزعجة .. تعشق الطرق الملتوية ▓░░

مشكور أخوي الوفي و الموضوع في قمة الوفاء.

شكرا لك



قديم 11-02-16, 05:17 AM منتديات يمن المحبة
شخصيه بـــارزه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,838
الوفـــــــــي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ░▒▓ منتديات مزعجة .. تعشق الطرق الملتوية ▓░░

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبقرية مشاهدة المشاركة
مشكور أخوي الوفي و الموضوع في قمة الوفاء.

شكرا لك
بما ان عضويه أختي العبقرية ....موقوفه

ولإشعااااااار غير محدد لي أنا شخصيا

ولاني صاحب هذه الطرق الملتوية

سوف لن ارد عليها خاااالص

وسوف اوفر وقتي وجهدي لشخص آآآآآآآآآآخر

حتى تتضح الصورة لي جلياً

ولكن ..لو افكر قليلا عن الاسباب التي أدت لوقف عضويتها

ممكن ..فقط ممكن أن تكون من الفئة التسعطعشر

والله اعلم

بس ممكن يا أميرة ان تكون من الفئة التسعطعشر

فكري معي !! ممكن ان تكون او لا ممكن ؟؟

والله احترت!! صدعت ..تعبت

لا حول ولا قوة إلا بالله




قديم 11-02-14, 06:03 PM منتديات يمن المحبة
قلــم يمــن المحبــة
 
الصورة الرمزية روح الامل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: بين الاحلام والامال
المشاركات: 7,529
روح الامل غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ░▒▓ منتديات مزعجة .. تعشق الطرق الملتوية ▓░░

حيااك الله اخي الوفي وتسلم على طرح هذه الفكرة القيم مضمونها
وحابه اقول لك تجربتي في عالم المنتديات واعلم ان هذا الشئ لا
يهمك الااني اريد توضيح معاناه عشتها ..صدقني اذا قلت لك اني
لم اكن اعلم ان البعض ياخذ افكارك وخواطرك وينسبها اليه الا
ذات مره ولااعلم هل هذا غباء مني ام اني كنت اتوقع المصداقيه
في زمن لم تعد فيه مصداقيه وقد اكتشفت ذالك بسبب خاطره انزلتها
هنا والاخت الغاليه همسات حالمه ذكرها الله بالخير واسعد عمرها
نقلتها الى قسم الخواطر المنقوله لانها بحثت في النت ووجدتها باحدى
المنتديات وعندما سالتها واعطتني الرابط وجلست اقراء خاطرتي هناك
ورد الذي ادعى انها له وياليتك تشوف كيف كان رده على الاعضاء
وكيف جالس يتفلسف بشعوره حينما كتبها هههه كنت بصراحه مصدومه
جدا ولكني علمت ان كل يسلب هنا وان البعض مدعي وكاذب ولكني
وفي الاخير استطعت اثبات ان الخاطره لي بروابط انزلتها قديما بموقع
اخر ..وليتك تعلم ماكان شعوري حينها كنت احس انهم اخذوا بنات فكري
مني فهي همسات روحي وحديث كان بين حنايا روحي وادرك اني
مجنونه عندما اقول هذا الكلام ههه لكنه حقا الشعور الذي عشته
حينها ام اليوم فانااتوقع الاكثر والاكثر ومن ضمنها هذه الرسائل
والدعوات التي قلت عليها وانا تحت ظلال هذا المنتدى تلقيت عدة
دعوات وابلغت عنها وحتى في مواقع اخرى ........لكن المنتديات
لاتستهويني بمركزها ولااريد الشعارات فيها الاهم عندي اني مرتاحه
فيها واحس اني جزء من بناء ذاك الصرح ..فالانتماء والحب ليس
بالمراكز فهااناانتمي الى ثلاثه منتديات احدها يمن المحبه واحدتلك
المنتديات الاخرى شبه ميت ولانشاط فيه الاقليلا لكني وللامانه احس
ان روحي عششت فيها ومازلت وفيه تجاهه مثلما انا وفيه لهذا الصرح
والمنتدى الثالث هواول منتدى اسجل فيه وهو اول ذكرياتي ولهذا
له حنين ووفاء لايقل عن باقي الاماكن التي انتمي اليها وحقا لااعرف
لماذا اسرد قصتي ههه لكن مااريد قوله ليس حبنا وتعلقنا بالمنتدى
بسبب اللوان وشعارات وغير ذالك الانتماء والحب والوفاء لايبحث
عن هذه الاشياء التي ليس لها اهميه .....فالعضو لا يرتقي اسمه
وتلمع شهرته بالون اسمه بل باخلاقه وعطاءه وتعامله مع زملائه
وانتمائي لصرح يمن المحبه ليس انتمائا عاديا فقد احببت جميع
اركانه ولي فيه ذكريات ومواقف ولي ايضا دار احرف اسجل فيها
همساتي ولااسجل الااينمااجد روحي ترتاح تحت ظلال تلك السماء
هذا ماانظر اليه شخصيا ولكل شخص وجه نظر خاصه ولاتستغرب
فقد شاهدت مثلك هذه الاشياء وصراحه انصدمت من بعض اعضاء
كانوا يدعون الانتماء والحب لمنتداهم ..فاين ذهب كلامهم ذاك ؟!!


تسلم الانامل المعطاءه على الطرح القيم
ودمت بهذا التميز والرقي الدائم بفكرك
دمت بكل الخير والسعاده اخي القدير الوفــــي
خالص احترامي وتقديري لشخصك الكريم



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

All times are GMT +3. The time now is 04:20 AM.


Powered by: vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
ألآراء الواردة في المنتدى لا تعبر إلا عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى
جميع الحقوق محفوظه لشبكة منتديات يمـــن المحبــــة

a.d - i.s.s.w

الصفحة الرئيسية | القـرآن الكريم | حملة الدفاع عن أمنا عائشة | الصوتيات الإسلامية | الصوتيات اليمنية | المسلسلات اليمنية | الطب البديل | برامج الكومبيوتر والانترنت | دروس الفوتوشوب والفلاش | يمن المحبة