أنت غير مسجل في منتـديــات يـمـن المحبـــــة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

                  
     
                        

 
العودة   منتـديــات يـمـن المحبـــــة > منتديـــــــــات حــــــــــــــــــــــواء > مطبخ أعضاء يمن المحبة > المطبخ العام المنقول للأكلات والحلويات و المشروبات
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-28, 08:30 AM منتديات يمن المحبة
مـؤســس
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: مملكة البحــــــــريــن
المشاركات: 9,951
عــــــلاو غير متواجد حالياً
افتراضي رد: طبخه او حلى للعضو الي تبيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثـبـــات مشاهدة المشاركة
مااأهدي لأحد ,,

سمعت ان كل اللي في المنتدى فيهم سمنه مفرطه ,,

اهدي لنفسي بيض مسلوق ,,

الطريقة تحطوا البيض في القدر وموية وخلوه خمس دقايق ’’ ^_*

طلعوه وبالهنا والعافية ,,

لاتنسوني من الدعاء ^_^
ثبات يقول المثل اليمني اللي ما تعرف تعصد تتعذر بالمحواش نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأنتي يا بنت ماما مش عارفة الا وجبة تسلقي البيض تعذرتي بالسمنه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نصيحه تعلمي من الآن أحسن بعدين تندمي ما تشوفي نفسك إلا معلقة بطاقة المطبخ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



قديم 09-10-29, 12:13 AM منتديات يمن المحبة
مشـــــرف
 
الصورة الرمزية الصهباني
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: الرياض
العمر: 29
المشاركات: 7,287
الصهباني غير متواجد حالياً
افتراضي رد: طبخه او حلى للعضو الي تبيه

هههه لا اظمن اكيد تعرف تطبخ هه
تربية يمينه فأكيد اهلها يكرفوها في المطبخ ^__~
بس هي طماعه خخخ يا ثبات الطمع يقل ما جمع



قديم 09-10-29, 10:33 PM منتديات يمن المحبة
عضوفعال
 
الصورة الرمزية المتواضعه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ليكن لك ورد يومي تقرأه بتمعن وتدبر ..
المشاركات: 314
المتواضعه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: طبخه او حلى للعضو الي تبيه


الطريقة...........
1-يقطع كيك العائلةويصف في الصحن ثم يصف فوقه بسكوت شاي
2-يوضع في الخلاط1قشطة و8جبنة كيري و2حليب نستلة صغير1كريمةو8حبات تمرات وملعقة نسكافيه وتخلط جيدا وتصب فوق البسكوت وتدخل الفرن من أعلى فقط لدقايق حتى يجمد وتكوني بجنب الفرن حتى ماتحترق الطبقة العلويةوبعد ما تخرجينه طوالي تدخليه الفريزرحتى يبرد وعند التقديم يزين برشه بجوز الهند ونسكافيه......



قديم 09-10-30, 04:09 PM منتديات يمن المحبة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ثـبـــات
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: حالياً :: فوووق التراب ::
العمر: 30
المشاركات: 3,002
ثـبـــات غير متواجد حالياً
افتراضي رد: طبخه او حلى للعضو الي تبيه

علاو يبغاني اهديله بالغصب خلاص ولاتزعل ^_^ ياحبك لبطنك ..

ان شاء الله يعجبك ^_^

*..~ سندويش جبن ~..*

المقادير :

صامولي

·كاس جبن

· ملعقة ويفضل البلاستيك إذا ما فيه خدامه!! عشان ماتعب نفسك ياعلاو وتغسل الملعقة !!
الطريقة :

1. نجيب الصامولي ونفتحها من اولها لآخرها
2. نفتح كاس الجبن
(إذا كان الكاس جديدا .. يمكنك استخدام مفتاح عجل لفتحه)
3. ثم نضع الملعقة في كاس الجبن لأخذ الجبن
4. ثم نفرد الجبن بكل رقة داخل الصامولي
5. وأخيرا نغلق الصامولي بإحكام
6. نكرر العملية لعمل العدد المطلوب

وبالهناء والعافية


ياريان تشتى الصدق >> مااحب المطبخ

وماراح اهديلك لأنك مدريدي ^_^



قديم 09-10-30, 05:27 PM منتديات يمن المحبة
مشـــــرف
 
الصورة الرمزية الصهباني
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: الرياض
العمر: 29
المشاركات: 7,287
الصهباني غير متواجد حالياً
افتراضي رد: طبخه او حلى للعضو الي تبيه

ولا احد باليمن بيفهم الصامولي
الصامولي روتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وادري ولا بنت تحب المطبخ بس غصب يدخلينو هع
مجنون انا اكل من برشلونا
يمكن تحطي سم او حاجه هع



قديم 09-10-30, 09:43 PM منتديات يمن المحبة
عضو
 
الصورة الرمزية بريق الالماس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 131
بريق الالماس غير متواجد حالياً
افتراضي رد: طبخه او حلى للعضو الي تبيه

الموضوع جدا رائع ,,


مشكورة قطرة ^^



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

All times are GMT +3. The time now is 04:05 PM.


Powered by: vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
ألآراء الواردة في المنتدى لا تعبر إلا عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى
جميع الحقوق محفوظه لشبكة منتديات يمـــن المحبــــة

a.d - i.s.s.w

الصفحة الرئيسية | القـرآن الكريم | حملة الدفاع عن أمنا عائشة | الصوتيات الإسلامية | الصوتيات اليمنية | المسلسلات اليمنية | الطب البديل | برامج الكومبيوتر والانترنت | دروس الفوتوشوب والفلاش | يمن المحبة