أنت غير مسجل في منتـديــات يـمـن المحبـــــة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

                  
     
                        

 
العودة   منتـديــات يـمـن المحبـــــة > منتديـــــــــات حــــــــــــــــــــــواء > مطبخ أعضاء يمن المحبة > المطبخ العام المنقول للأكلات والحلويات و المشروبات
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-26, 07:10 AM منتديات يمن المحبة
::: المشــــرف العـــــام :::
 
الصورة الرمزية حــــــزيــــــن
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: يمن المحبه
المشاركات: 5,012
حــــــزيــــــن غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عصيد وزوم الحقوا يابنات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الابداع مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه


اقلك احنا الاعوود هكذا العصيد والزوم ما نفلتها لو نطلع القمر

الله يعينك يا بزي

عليك ببنات إب
اكيد نايا وندوي هن الي بايساعدينك

دمت بكل خير
حياك الله اخي الكريم عاشق الابداع
وفعلا ما لها الا بنات اب وخلينا نشوف

تحياتي واحترامي لك



قديم 09-12-26, 07:12 AM منتديات يمن المحبة
::: المشــــرف العـــــام :::
 
الصورة الرمزية حــــــزيــــــن
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: يمن المحبه
المشاركات: 5,012
حــــــزيــــــن غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عصيد وزوم الحقوا يابنات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali 2010 مشاهدة المشاركة
الله يعينك اخي حزين
والله ما عندنا خبره بالزوم
وانشاء الله الاهل يوصلو بقرب وقت
وتقبلو خالص احترامي
اخوك علي
اهلا وسهلا بك اخي الكريم علي واشكرك على المرور
وتقبل احترامي وتقدير ي..



قديم 09-12-26, 07:17 AM منتديات يمن المحبة
::: المشــــرف العـــــام :::
 
الصورة الرمزية حــــــزيــــــن
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: يمن المحبه
المشاركات: 5,012
حــــــزيــــــن غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عصيد وزوم الحقوا يابنات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبيب2010 مشاهدة المشاركة
هلا وغلا اخي حـــــــــــــــــزين والف سلامة الوالده والله يشافيها و يعطيها الصحة
فهم القديمين خير وبركه وبشرك بنات اليام كسولاة وكل اكلهم من المطعم بس انا كلمة
الوالده عن اكلة ازوم وقلة اكلة ازوم انواع في نوع يسووه في المدرالانواع المخلوطه
هي سمك ناشف مشل الخم وتجمع معه بهاراة طماط شلسه مجمعه ونوع من اطابونه
اذا تبغيه يكون ثقيل ويفظل تسويه على الفحم موعلى غاز ونوع اثاني هوعباره عن حبوب
اسمهاهندولبعظ يسموهاحبش مثل ما غناايوب ازرع اخضر ولجهيش بلحجان اكي يسووها
بطاحون لين تسير دقيق مثل اطابون وتوع في قدريكون مغلق بغطاء ممتاز ولا اظافه
الذي معه حليب الا ابقارمو حليب البقاله اكي وتوظع الملح موتزن وسويه على الفحم
لين يسيرشكل اصفر ونكهته حلوه ذوق طلع تمام اطفي اناروبالعافيه على خالتي والله
يعطيها الصحه ولعافيه وذا تبي شي اخر اخبرني وانشا الله الوالده ما تقصرامابنات اليام
الله يعوظنا عنهم بالخيرمثل ما قال المثل قديمك نديمك ولا جديد اغناك وتحياتي الك
ولكل من قام بالواجب اخوك لبيب2010
حيا الله اخي الغالي لبيب هلا وغلا نورت الموضوع
والله كلامك صحيح بنات هذه الايام بس ياكلين شكولاته وسندوتشات بيض ههههه
واشكرك على طريقتك ماشاءالله عليك طلعت فاهم احسن من بنات هذه اليومتين
تسلموو اخي الكريم
وتقبل احترامي وتقديري ..



قديم 09-12-26, 07:30 AM منتديات يمن المحبة
::: المشــــرف العـــــام :::
 
الصورة الرمزية حــــــزيــــــن
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: يمن المحبه
المشاركات: 5,012
حــــــزيــــــن غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عصيد وزوم الحقوا يابنات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــلقيس مشاهدة المشاركة
أخوي حزين أنا رجعت با علمك طريقه حقنا
أول شيء تجهز القدر ولا برمه ههههههههههه هذا قدر حق أهل زمان من الفخار الطين
وبعدين يا الطيب تقوم تقطع البصل والطماطم وتجهز البهارات مثل الهرد يعني كركم وفلفل أحمر مطحون وإذا كان قرون تقطعه مع الطماطم والبصل والثوم وتجيب لخم سمك ناشف
لا تقول ما تعرف اللخم ههههههههههه أول شيء تحط اللخم في قدرعلى النار ومع مي بس تخليه يغلي عشان يطرى وتنزع الحلد يصير مثل لحم التونه بس شوي أقسى طيب خلاص أنت جهزت كل شيء تحط القدر على النار وتحط شوية زيت وبعدين تحط أول البصل وبعدين الطماطم وتحرك وتحط البهارات إلى ذكرناها أنفا تمام تخليه على النار لما كل شيء يذبل وبعدين تحط اللخم أو السمك الناشف إلى قد غليته ونزعت جلده
وتحط الملح حسب الرغبه لا تكثر لأنه قد يكون الخلم فيبه ملح تصير الأكله مالحه زايد
وتحط شوية مي عشان يصير مرق وإن بغيته ثقيل تضيف له شويه حليب جوز الهند وشوية دقيق
يصير ثقيل هذه طريقتنا وبعدين تأكلها بالعصيده أو الأزر الأبيض
وبالهناء والعافيه عليك وعلى الوالده الله يعطيها العافيه
إنشاء الله تطلع هي
ونحن أخوي لبيب مو كسلانات مثل البنات الأيام هذه
أنا لحالي شايله بيت أهلي كله على رأسي
الحمدالله
وأكله هنيا تكفي ميه
ههههههههه حزين أستفزيت الوطنيه في قلبي وطلعت مني أحلى أكله هههههههههه
أختكم بلقيس
بلقيس الله يستر عليك من وين جبتي هذه الطريقة هذا زوم او مشكل
او هذا زوم سعودي وانا مش عارف حررررررررررررام عليك
خربت الزوم
ايش من جوز هند وايش من سمك وايش من لخم
بالذات لخم هذا ما ركبت معي ولا عرفت ايش هو الخم ههههههه

الله يستر عليك بس خايف عليك يفلت البيت من فوق راسك انتبهي

شكرا لك كثير اخيت بلقيس على هذه المحاولة الجميلة

وتقبلي احترامي وتقديري ..,



قديم 09-12-26, 07:31 AM منتديات يمن المحبة
قلــم يمــن المحبــة
 
الصورة الرمزية متيم حروف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: بين خبايا الحرووف
العمر: 35
المشاركات: 2,546
متيم حروف غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عصيد وزوم الحقوا يابنات

الاخ الكريم // حزين


اسعد الله زمانك وطيب من طيب نفسك مكانك

مو مشكلة العودة لحياة العزوبية تجدد الذكريات

وبس المشكلة العصيد هذه الايام موضة في المنتدى

اسعدني مروري على متصفحك وشرف كبير لي ولي توقيعي ان اتركه على هذه الصفحة

خالص تقديري واحترامي

متيم حروف



قديم 09-12-26, 07:32 AM منتديات يمن المحبة
::: المشــــرف العـــــام :::
 
الصورة الرمزية حــــــزيــــــن
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: يمن المحبه
المشاركات: 5,012
حــــــزيــــــن غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عصيد وزوم الحقوا يابنات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـــــمطم مشاهدة المشاركة
ياخي شغلت لك عباد الله .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ساعة تدور اسم لابنك وساعة تدور اكل ..
بدل ماتجي تشوف الاعضاء تسلم عليهم .. تجيب لهم هدايا ..
جاي تدور زووووووم ؟؟
ربك ستر مستشفى المجانين ماشاف طلبك .. ولا كان بايقولك كيف ..
يا عموو طمطووم ايش من هدايا ليش ما وزعتها على البنات الى الان

انا ما لي دخل يا بنات انا جبت كل الهدايا للاخ النائب عشان يوزعها هو بنفسه
عشان تعرفون اني مشغول

وبعدين يا عمووو ليش ما تضع لي طريقة الزوم يمكن استفيد اكثر من خبراتك
يا ابو كرش


وتقبلوا حبي وودي واحترامي ,,,



قديم 09-12-26, 07:39 AM منتديات يمن المحبة
::: المشــــرف العـــــام :::
 
الصورة الرمزية حــــــزيــــــن
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: يمن المحبه
المشاركات: 5,012
حــــــزيــــــن غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عصيد وزوم الحقوا يابنات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندووي مشاهدة المشاركة
الله يخلي لك الوالده
طيب راح اشرح بس لاتضحك عليا
هههههههههههههه
اولا : نشتري لبن
ثانيا : خاص
ثالثا : ملح
هذو المكونات
ههههههههه
طريقه التحضير
اسكب البن داخل قدر بتعرف القدر ههههههههه
وبعدين سوى خاص واخلط بلمربشه
سوى بلملعقه ثلاث او اربع ملاعق
بعدين حطها على النار لمن تتبربر
اول ماتتبربر راح تشوفها تتطلع مطلع تفور اخلطها بلمربشه ونقص النار عليها
اذا ازاد عليك الخاص سوى ماء دافى
واذا قل الخاص خذ بطاسه صغيره طحين خاص بعدين حطه مع ماء وااخلط بلمربشه واسكبه للزوم
وخليها تبسل قليل
وسوى ملح
وخلاص تزبط
ولمن تسويها سوى سمن بلدي بيطلع تجنن
هههههههههههههههههههههههه
وشكر مطبخ ندووي ههههههههههههه
هلا بيك اخيت الكريمة ندووي
قد قلنا ما راح يجب ابوها الا بنات اب ماشاءالله عليك
من غششك مامه او من
بس ما في مربشه مشكلة ههههههههه
وياعيني على البربرة
لمن تتبربر ههههههههه

وتقبلي احترامي وتقديري ..,



قديم 09-12-26, 07:43 AM منتديات يمن المحبة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ندووي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: امريكا
العمر: 25
المشاركات: 3,837
ندووي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عصيد وزوم الحقوا يابنات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــــــزيــــــن مشاهدة المشاركة
هلا بيك اخيت الكريمة ندووي
قد قلنا ما راح يجب ابوها الا بنات اب ماشاءالله عليك
من غششك مامه او من
بس ما في مربشه مشكلة ههههههههه
وياعيني على البربرة
لمن تتبربر ههههههههه
وتقبلي احترامي وتقديري ..,

ياحززززززززززززززين

مربشه من الولمرت هههههههههههه

ولا روح لعند الي يبعون حق البيوت والله في

انا جبت مربشه من اليمن ومجحي كمان هههههههههههههههه

بس المربشه في تبي ارسل لك وحدهنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

All times are GMT +3. The time now is 02:47 AM.


Powered by: vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
ألآراء الواردة في المنتدى لا تعبر إلا عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى
جميع الحقوق محفوظه لشبكة منتديات يمـــن المحبــــة

a.d - i.s.s.w

الصفحة الرئيسية | القـرآن الكريم | حملة الدفاع عن أمنا عائشة | الصوتيات الإسلامية | الصوتيات اليمنية | المسلسلات اليمنية | الطب البديل | برامج الكومبيوتر والانترنت | دروس الفوتوشوب والفلاش | يمن المحبة