أنت غير مسجل في منتـديــات يـمـن المحبـــــة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

                  
     
                        

 
العودة   منتـديــات يـمـن المحبـــــة > منتديـــــــــات حــــــــــــــــــــــواء > يمـــن المحبـــــة للطب والصحه > الطـــب البــــديــل
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-15, 10:28 PM منتديات يمن المحبة
عضو
 
الصورة الرمزية ((مزيان))
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 187
((مزيان)) غير متواجد حالياً
7a9ree عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟

يوجد عشبة لتطويل الشعر مضمونة مئة بالمئة
وهذه العشبة إسمها ( عشبة المشاط ) أو (طيب يماني ) او (الورديه)
من عند العطار
وهي تشبه الحناء عند خلطها مع الزيت ولونها تقريبا احمر

الطريقة :
تأخذ منها ملعقة كبيرة أو إثنان على حسب طول الشعر وتخلط مع أي نوع من هذه الزيوت مثل :

زيت الخروع او زيت السمسم ( السيرج ) او زيت اللوز او زيت جوز الهند او زيت الزيتون

وتوضع على الشعر مدة ساعتان مع تغطية الرأس بكيس أو الطاقية الخاصة وفوطة مبلولة بماء دافىء

تستخدم مرة واحدة في الإسبوع لمدة شهر , وستلاحظين النتيجة من أول إستخدام

يمكنك الإستمرار بإستخدامها حتى تصلين للطول المطلوب .

هذه العشبه من اجود انواع الاعشاب لاطاله الشعر .



قديم 11-02-17, 12:31 AM منتديات يمن المحبة
مشـــرفـــة
 
الصورة الرمزية ح ـياة الروح
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: جده
العمر: 27
المشاركات: 13,469
ح ـياة الروح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟

معلومات جدا رائعة

يعطيك العافيه اخي

بشوق لجديدك

لك ودي



قديم 11-02-19, 12:07 PM منتديات يمن المحبة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية اليــاقــوته
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: يمن المحبه
المشاركات: 3,146
اليــاقــوته غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟

اول مرة اسمع باسم هذه العشبة

انسأل العطار ان شاء الله


مشكوووووووور اخي الكريم


دمت بكل خير



قديم 11-02-22, 12:27 AM منتديات يمن المحبة
عضو
 
الصورة الرمزية ((مزيان))
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 187
((مزيان)) غير متواجد حالياً
Smile رد: عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح ـياة الروح مشاهدة المشاركة
معلومات جدا رائعة
يعطيك العافيه اخي
بشوق لجديدك
لك ودي
الرائع والمفيد هو حضورك وتشريفك للموضوع .. لاحرمنا الله
من تواجدكم ومشاركاتكم .. حفظك الله اختي الكريمة ..

تقبلي ودي واحترامي ..


مزيان ..



قديم 11-02-22, 12:29 AM منتديات يمن المحبة
عضو
 
الصورة الرمزية ((مزيان))
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 187
((مزيان)) غير متواجد حالياً
Smile رد: عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليــاقــوته مشاهدة المشاركة
اول مرة اسمع باسم هذه العشبة
انسأل العطار ان شاء الله
مشكوووووووور اخي الكريم
دمت بكل خير
هناك الكثير من الخلطات والأعشاب الطبية التي
تعالج الشعر لجميع الحالات ولكن أغلب الناس
لا يلقون بالا لها .. مع أنها مفيدة جيدة وميزتها
انها إذا لم تنفع لم تظر مثل العلاجات الكيماوية ..
والمثل يقول من سأل لم يته .. اتمنى لكي دوام
الصحة والعافية ..

تقبلي ودي واحترامي ..


مزيان ...



قديم 11-03-09, 12:45 AM منتديات يمن المحبة
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية شموخ أنثى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 734
شموخ أنثى غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟

أهم شي تكثر الشعر مع التطويل ؟؟

يعطيك العافيه اخي الكريم
ودمت بخير



قديم 11-03-27, 12:40 AM منتديات يمن المحبة
عضو
 
الصورة الرمزية ((مزيان))
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 187
((مزيان)) غير متواجد حالياً
Smile رد: عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ أنثى مشاهدة المشاركة
أهم شي تكثر الشعر مع التطويل ؟؟
يعطيك العافيه اخي الكريم
ودمت بخير
منورة الموضوع أختي .. شموخ أنثى .. بوجودك وتعليقك الرائع
لا خلا ولا عدم .. صدقيني أختي بأنني دائما استخدم الزيوت الطبيعية
والأعشاب مثل .. السدر والحناء والصبار وغيرها .. والحمد الله هناك
فائدة كبيرة الاحظها .. فعيك بمثل هذه الأنواع وتأكدي بأن لها فوائد كبيرة جداً ..

تقبلي تحياتي واحترامي ..


مزيان ..



قديم 11-06-05, 06:46 PM منتديات يمن المحبة
عضوفعال
 
الصورة الرمزية ريتاج اليمن
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: بعيدة عن وطني
المشاركات: 384
ريتاج اليمن غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عشبة مضمونة 100 % لتطويل الشعر ..!!؟؟

مشكوووووووووووور وان شاء الله يتم البحث عنها وشراااااااائها



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

All times are GMT +3. The time now is 06:43 PM.


Powered by: vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
ألآراء الواردة في المنتدى لا تعبر إلا عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى
جميع الحقوق محفوظه لشبكة منتديات يمـــن المحبــــة

a.d - i.s.s.w

الصفحة الرئيسية | القـرآن الكريم | حملة الدفاع عن أمنا عائشة | الصوتيات الإسلامية | الصوتيات اليمنية | المسلسلات اليمنية | الطب البديل | برامج الكومبيوتر والانترنت | دروس الفوتوشوب والفلاش | يمن المحبة