أنت غير مسجل في منتـديــات يـمـن المحبـــــة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

                  
     
                        

 
العودة   منتـديــات يـمـن المحبـــــة > منتـــــــــــــديات إدارية > إعـــلانات المنتدى وللتعليمات والدعم الفني
 

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-11, 09:49 AM منتديات يمن المحبة
الإداره
 
الصورة الرمزية يـمـن المـحـبـــة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 302
يـمـن المـحـبـــة غير متواجد حالياً
Exclamation شروط المشاركه و الكتابه بمنتديات يـمـن المـحبـــه

بسم الله الرحمن الرحيم
شروط المشاركه والكتابه بمنتديات يـمـن المـحبـــه
نهدف هنا في هذه المنتدى إلى تبادل الآراء والمواضيع الهادفة والممتعة ايضاً ونتمنى لك الفائدة العظيمة من هذه المنتدى فيما يرضي الله سبحانه و تعالى .
يجب ان تكون على علم بانه بالرغم من ان المشرفين والمراقبين في أقسام منتدى يمن المحبه سيحاولون جاهدين الحفاظ على هذه المنتدى خاليه من المواضيع والمشاركات الغير مرغوب فيها ، الا انه من المستحيل مراجعة جميع المشاركات والمواضيع في وقتها ، لذا فبمجرد الضغط على " موافق " فانت تتعهد امام الله عز وجل بالالتزام بتعاليم ديننا الحنيف وعدم كتابة أي شيء فيه مساس بالدين الاسلامي او كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم او التعرض لأي شخص بالاهانة او الايذاء او التشهير
ضوابط الاسم
1- إن منتدى يمن المحبه هو مكان لتبادل الآراء والفكر البناء بين الأعضاء الذين تعبر أسماؤهم عن شخصياتهم وأفكارهم، لذا فإن اختيار الاسم أو اللقب المناسب هو أحد أهم الخطوات لدخول مجال الحوار والنقاش الهادف. فيجب في كل الاحوال ان يكون الاسم قابل للتعامل معع الاخرين وأيضا ان لا يكون عبارة عن ارقام فقط او رموز غريبة او احرف غير متناسقة ..
2- عند استخدام الاسم الحقيقي للكاتب لا بد من إثبات ملكيته لهذا الاسم بأي طريقة يتفق بها مع المشرفين وذلك حفاظا لحقوق الكتاب وإثباتا لمصداقيته .
3- يمنع منعا ً باتا ً استخدام اسماء المعرفات على شكل ارقام التلفونات وسيتم منع العضو في حينه دون اشعار سابق .
4-يمكن للعضو ان يقوم بتغيير معرفه الخاص مرة واحدة فقط منذ بدأ تسجيله في المنتدى ..لذلك يجب عليك اخي العضو ان تختار الاسم المناسب في حالة التغيير حتى لاتندم على اختيار خاطئ وحينها سيتم رفض اي طلب بالتغيير ..

بالنسبة للتوقيع

يحذف كل توقيع يحتوى على مايجرح في الدين ، الأعراف أو يحمل كلام عنصري ،او يحمل إيميلك الشخصي ,أو تنفر منه الطبيعة السوية
لن يتم اعتماد أي اسم أو توقيع غير مطابق لهذه القوانين وتذكر أن اسمك وتوقيعك يدل على شخصيتك وفكرك .
فلا تكتب مجرد أحرف لا معنى لها أو رموز غريبة ولا يكون الاسم مثير للفتنه ولا يكون الاسم اسم أحد الشخصيات السياسية المعروفةأو ارقـام هاتفيــه.

ضوابط المشاركات
1- يجب تحديد مصدر المشاركة في حالة ان تكون منقولة من موقع آخر او اي مصدر كان وذلك لحماية الحقوق الفكرية .
2- مراعاة الاحترام المتبادل بين الأطراف المشاركة في الحوار ، وعدم ذكر الألفاظ البذيئة ، وعدم التنابز بالألقاب، مع التأكيد على اختيار العنوان المناسب للموضوع بعيداً الاستفزاز.
3- كتابة كل موضوع في المنتدى المخصص له بحيث لا يتكرر في اكثر من منتدى .
4- يحق لكل عضو في المنتدى توجيه ملاحظاته للمشرف عند وجود تجاوز من قبل الأعضاء وذلك عن طريق منتدى الشكاوي ومراسلة الادارة ، ويمنع منعا باتا توجيهها مباشرة فى اقسام المنتدى
5- الدعاية ((ممنوعة )) في المنتدى للمواقع الاخرى او لاي نشاط تجاري . الا بعد الحصول على إذن مسبق من إدارة المجلس .
6- عنوان الموضوع يجب ان يكون معبراً لما يحتويه من معنى ، وأي موضوع تكون عنونته على شاكلة [ مهم .. بسرعة .. عاجل .. للنقاش .. ارجو التثبيت ] او تكرار الاحرف بشكل كبير للفت النظر سوف يتم تحريره وتعديله لما يناسب الموضوع . في حال وأن تكرر هذا الأمر فقد يتعرض العضو لـ الانذار وفي حال عدم الاستجابة من قبل العضو لهذا الانذار فقد يستدعي ذلك الايقاف لـ العضو .
7- بالطبع نشكر كل من يكتب في منتديات يمن المحبة ولكن في حال ان كاتنت الردود فقط لزيادة المشاركات فقط لا اكثر وواهية المعنى وذات طابع خالي من التفاعل مع المواضيع على شاكلة [ شكراً على الموضوع .. موضوع رائع ..جزاك الله خيرا ..بارك الله فيك ] سوف يتم النظر في نوعية الردود وسيتم خصم عدد كبير من مشاركاته.المواضيع المكررة سيتم حذفها حين اكتشافها ويرجى البحث عن الموضوع في المنتدى قبل طرحه .. وان كانت فكرة الموضوع قد راقت لك يمكنك الرد على الموضوع القديم .. يستثنى من ذلك مواضيع الحوار الجاد والبرامج كونها تتغير حسب الاصدارات بنفس الاسم ..
8- يمنع طرح المواضيع ذات طابع الذكر الجماعي لما فيه من اشتباه كبير مثل : سجل حضورك بالاستغفار او ماشابه ذلك...
9- لإدارة الموقع الحق في تعديل الشروط و القوانين طبقا لما تراه مناسبا حيث سيتم إعلام الأعضاء بذلك من خلال بريدهم الإلكتروني وفي هذه الحالة فإن استمرار استخدام العضو للخدمات يعتبر قبولا منه بهذه التعديلات .
10- لادارة الموقع الحق الكامل فى استبعاد اى عضو سجل اسمه ولم يشارك بعد مضي 60 يوماَ من تاريخ التسجيل
دون أنذار مسبق ودون ادنى مسئولية ، كما لها الحق في استبعاد اي عضو لم يشارك لمدة اكثر من 180 يوماَ .
11-إدارة المنتدى ممثلة بالمدير العام لها الحق في تعيين الاخوة الاعضاء وترقيتهم كمشرفين حسب وجهة نظره الشخصية كما ان الترقية الى مرتبة الاشراف تعتمد على نشاط العضو وانتمائه للمنتدى وكذلك عدم استخدام اية من برامج البروكسي التي تحجب أو تخفي عنوان الايبي الخاص بالعضو لاية اسباب كانت فهي غير مقبولة من ناحية الترقية الى منصب الاشراف ..
12- عدد المشاركات المسموح بها لطرح مواضيع في المنتدى هو مشاركتين فقط في اليوم لكل عضو حتى يتسنى لنا قراءة ومتابعة المواضيع و الرد عليها .

13- الردود تعبر عن شخصية العضو واحترامك لصاحب الموضوع من عدمه .. وعليه فيجب ان تكون الردود موضوعية وخالية من الابتذال والتكرار .. ايضا عدم طرح احرف او رموز غير متناسقة والغرض منها هو الرد من اجل تحميل المحتوى المخفي .. ..
المواضيع ذات الفرقة

تقوم سياسة المنتدى على هدف ثابت من جمع الصفوف و وتوحيد الكلمة وتوثيق الصلات والراوبط وتنأى عن كل مايفرق أو ينفر وعليه فسياسة المنتدى في المواضيع ذات الفرقة والعصبية كالتالي :


1- يمنع الكلام الجارح والكلمات النابيه الخادشة للكرامة والحياء.
2- ممنوع تجاوز حدود العضوية في التشريع و تجاوز النصح العقلاني .
3- الكلام الجارح يقدره المشرف ويعرضه على الادارة وسيتم الحكم بموجبه بدون تردد .
4- في حال استمرار الخطاء من العضو ستلغى عضويته نهايئا وسيتم حظره باي اسم جديد .
5- شتم الدين او نقد الصحابة رضوان الله عليهم او التطاول على الانبياء عليهم السلام فيه طرد وانهاء عضوية بدون سابق انذار .
6- يمنع الدعاية للمذاهب المخالفة للسنة منعا مطلقا .
7-يمنع الدعاية للاديان المخالفة للاسلام (النصرانية اليهودية الهندوسية البوذية) .
8-يمنع وضع الصور المخلة بالاداب . ويمنع أيضا مناقشة القضايا الجنسية التي قد تكون ملامسة للحياء العام ..
10-يمنع التطاول على الدول العربية وشعوبها او اليمن كدولة وشعب ويسمح فقط بنقد السياسات
دون التطاول على الزعامات. ومثلها المواضيع التي قد تثير الفتنة أو من شأنها إثارة الفتنة بأي شكل كان وتدفع لذلك من خلال إثارتها ويتم تحديدها من قبل مشرفين ومراقبين المنتدى وبالتالي يسمح لهم بتوقيفها لما فيه مصلحة المنتدى..
11- الشخص الميت من المسلمين حاكم او محكوم صحفي او وزير او فقير له نفس حرمة اموات المسلمين وامره موكل لله يمنع شتم الاموات مهما كانت الحجة ويسمح بنقد تجربته دون نقد شخصه .
12- يمنع الدعاية للشوعية او الراسمالية او النازية عى صفحات المنتدى .
كما يمنع الاعلان عن توليد الفيزا كارد وشركات الربح عبر الانترنت او الخوض و الحديث بهذه التفاصيل بأي قسم من اقسام المنتدى .
13- يمنع نقل اي مادة فيها اساءة للنبي الكريم صلى الله عليه وسلم او الانبياء عليهم السلام او الصحابة ولو من باب التعريف بالمنكر والاحتجاج عليه مثل الروسومات والكاركاتير وغيره .
14- من حق اي عضو في حال اي مشكلة الاتصال باي مشرف متواجد لتدليل وحل هذا المشكلة او مراسلة اي من المشرفين او المراقب العام
15- شطب الكلمات النابية أو المغرقة في العصبية أو الصريحة في إنتقاص شخص رئيس الجمهورية أو الرموز الوطنية أو الإساءة لدولة عربية بخصوص الألفاظ لا بعمومها .والتي تؤدي الى حساسيات بين الأعضاء والدعوة لتركها .
16- البعد عن النعرات العرقية والطائفية في المناقشات ..
17- منع التكفير ، والتبديع ، أو التفسيق .. لأشخاص محددة بعينهم .. أو الإشارة إليها قولا ، أو ضمنا
18- منع التحريض على القتل أو الإيذاء أو التنكيل بحق ( فرد ، أو جماعة ، أو طائفة) ( قولا .. عبر الردود والتعقيبات ، أو أن يكون توقيعا ثابتا لصاحبه ) ..
19- منتدى الجمال والاناقه خاص بالنساء فقط لا يحق لا اي للشباب المشاركه فيه سواء في ترك موضوع او الرد في اي موضوع و اي مشاركه سوف تقام بالحذف من قبل مشرفة المنتدى او المشرف العام.
20- جميع الرسائل الخاصه يتم الاطلاع عليها من قبل المشرف العام و اي رساله خارجه عن الاداب الاسلاميه و قوايني المنتدى سيتم حذفها و توقيف المشترك فتره واذا تكررة راح سوف يتم توقيف المشترك نهائياً.
21- يمنع تنزل اي ملفات تحميل في المنتدي في اي قسم بالذات في قسم التكنولوجيا و اي فايل ينزل راح يلغى و اذا تم التكرار من قبل اي مشترك سيتم توقيف اشتراكه .
22- يمنع تنزيل اي برامج او شرح يختص في االاختراق للنت و الكومبيوتر
23- يمنع طرح اية مواضيع خاصة بالوداع بدون ذكر الاسباب المقنعه كالسفر او الاجازة او ماشابه .. عدا ذلك يتم التواصل مع الادارة لطرحها او حل اية مشكلة في حال وجودها وكانت هي السبب لطرح الموضوع ..

معاقبة العضو المخالف
من حق إدارة الموقع معاقبة العضو المخالف لاي من هذه الشروط بالغاء اشتراكه هنا نهائياً او بما يلي :
1- إيقاف العضو لمدة شهر عند المخالفة للضوابط بعد التنبيه وللمرة الأولى.
2- إيقاف العضو لمدة ستة أشهر عند المخالفة للمرة الثانية.
3- إيقاف اشتراك العضو تماما عند المخالفة للمرة الثالثة.
تطبيق الضوابط هو اجتهاد بشري محض من قبل المشرفين و من حقهم على الرواد تقبل هذا الاجتهاد الذي بذل فيه الوسع و الطاقة ما لم يكن مخالفا لما تم توضيحه.

حذف المشاركات

يحق لادارة ومشرفي المنتدى حذف المشاركات التي لا تتوافق مع شروط هذ الموقع او في اي حالة من الحالات الآتية :

1- المواضيع التي تتعرض لمكانة الانبياء اوالصحابه الكرام وأيضاً التابعين من السلف الصالح وعلماء المسلمين .
2- المواضيع التي تطعن في الإسلام أو تلك التي تقوم بنشر الضلالة والبدع .
3- المواضيع التي تحوي كلام بذيئا وأيضاً المواضيع السخيفة جداً والتي ليس لها معنى على الإطلاق.
4- المواضيع الموجهه إلى مراقبي أو مشرفي المنتدى أو مسئوليها . حيث يجب على الجميع استخدام منتدى المقترحات والشكاوي لإرسال رأي وأرسال الشكاوى لأدارة الموقع فقط .
5 - المواضيع المطروحة في المنتدى معين والتي لا تخص العنوان المسمى لهذا منتدى يمن المحبه ( سيتم نقلها الى القسم الصحيح .(
6- سوف يتم حذف مشاركات الأشخاص الذين قد تم منعهم من دخول المنتدى سابقاً ، إذا تبين بأن هؤلاء الأشخاص قد استخدموا أسماء أخرى .

حقوق الاعضاء
1- من حق العضو معرفة سبب حذف الموضوع عند حذفه كاملا. على أن يتم ذلك من خلال المراسلة عبر البريد الالكتروني الذي تم وضعه في بداية التسجيل للعضو .
2- من حق العضو الاحتجاج على قرار المشرفين ضد مشاركته على أن يكون ذلك في منتدى الشكاوى وإبداء الملاحظات على أي حذف أو تعديل وذلك في حال عدم جدوى طريقة المراسلة عبر البريد الالكتروني في توضيح السبب.

حقوق منتدى يمن المحبه

1- لإدارة الموقع الحق الكامل في سحب عضوية من يخالف هذه القوانين ، ومنعه من المشاركة في المنتدى .
2- مشرفي المنتدى لهم الحق في مسح أو تعديل أو غلق أو نقل أى موضوع موجود في اي قسم دون أذن مسبق من قبل العضو .
3- المواضيع التي تطرح في المنتدى تعتبر ملكا للمنتدى ولا يحق للعضو الطلب بالحذف الا اذا كانت هناك اسبابا مقنعة لذلك او وجود مايستحق حذفها لتلافي حدوث سوء فهم او فتنة بين الاخوة الاعضاء ..
4- لادارة المنتدى الحق في تعديل الشروط و القوانين المدونة فى الأتفاقية من حين لآخر طبقا لما تراه هي مناسبا وأنها سوف تطلع الأعضاء على هذه التعديلات قبل نفاذها بمدة معقولة وفي هذه الحالة فإن استمرار استخدام المستخدم للخدمات يعتبر قبولا منه بهذه التعديلات.

نسأل الله العلي القدير ان يوفقنا جميعاً فيما يفيد وان يبعدنا عن الشبهات والمحرمات وان يرينا الحق حق ويرزقنا اتباعة ويرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه .
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه

إننا نحبكم في الله

إدارة المنتدى /



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شروط المشاركه في منتدى الجمال و الاناقه يـمـن المـحـبـــة يمـــن المحبــــــة للجمال و الاناقة والحوار(للنساء فقط) 0 06-02-28 03:25 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

All times are GMT +3. The time now is 05:32 PM.


Powered by: vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
ألآراء الواردة في المنتدى لا تعبر إلا عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى
جميع الحقوق محفوظه لشبكة منتديات يمـــن المحبــــة

a.d - i.s.s.w

الصفحة الرئيسية | القـرآن الكريم | حملة الدفاع عن أمنا عائشة | الصوتيات الإسلامية | الصوتيات اليمنية | المسلسلات اليمنية | الطب البديل | برامج الكومبيوتر والانترنت | دروس الفوتوشوب والفلاش | يمن المحبة