أنت غير مسجل في منتـديــات يـمـن المحبـــــة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

                  
     
                        
الإعـــلانــــــات
صفحة المنتدى في الفيس بوكشارك معنا في جروب يمن المحبة
حملة رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلامدورة الفوتو شابابتسامات ماسنجر يمني

الـبــــث الــحــــي لــراديـــــو يـمــــن المـحـبـــــة الإســــــــلامــــي
« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: اخر تحديث من برنامج جافا الذى لا غنى عنه فى اى جهاز Java Runtime Environment 8 Update (آخر رد :كريمك)       :: برنامج رفع الملفات والصور الشهير File & Image Uploader 6.9.7 في آخر اصدار (آخر رد :حمادة بدر)       :: دورة التسويق الالكترونى دينا الجيار بالامارات (آخر رد :المستقبل المشرق)       :: دبلومة الارشفة الالكترونية دكتور رامى يوسف بالامارات (آخر رد :المستقبل المشرق)       :: عملاق تحميل وتحويل الفيديوهات VSO Downloader Ultimate 4.2.2.3 باخر اصدار (آخر رد :حمادة بدر)       :: عملاق تشغيل الصوتيات والفيديو الغنى عن التعريف GOM Player 2.2.64.5211 (آخر رد :كريمك)       :: حصريا افضل شرح لمواجهة المواقع الوهمية عبر الانترنت (آخر رد :Gandalf)       :: القنوات الناقلة لمباراة نجران والشعلة بث مباشر 31/10/2014 بدون تقطيع (آخر رد :عمور الامور)       :: مشاهدة مباراة نجران والشعلة بث مباشر 31/10/2014 دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين (آخر رد :عمور الامور)       :: الرائع في تحويل صيغ الفيديوهات AnyMP4 Video Converter Platinum 6.1.32 (آخر رد :حمادة بدر)      


 
العودة   منتـديــات يـمـن المحبـــــة > منتــديـــات ربــــــوع الـــوطـــــــــن > يمـــن المحبـــــة للصوتيات والمرئيات اليمنية > :: فهرس الفنانين ::
 

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-20, 08:25 PM منتديات يمن المحبة
مشـــــرف
 
الصورة الرمزية لبيب2011
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 2,852
لبيب2011 غير متواجد حالياً
افتراضي الفنان حســـين محب جميع اغانيه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الفنان الواعد حسين محب: يسعدني أن أكون خليفة الحارثي وأعمل حالياً على إستكمال ألبومي الثاني
من المؤكد بأن الجميع يعرف الفنان الشاب الواعد حسين محب صاحب الصوت المميز الذي يطلق عليه الجميع خليفة الفنان الراحل الاستاذ محمد حمود الحارثي صاحب المدرسة الكوكبانية ويعتبر فنها من اصعب الفنون اليمنية.. الفنان الشاب عشق الغناء الكوكباني ووجد نفسه يدخل هذه المدرسة من اوسع ابوابها وبدأ ظهوره في عام 2004م، مثَّل محافظة صنعاء في عاصمة الثقافة العربية.. من ذلك الحين بدأ مشواره الفني وكان لنا معه لقاء كانت حصيلته على النحو التالي:
لقاء: محمد أحمد الهندي
> البطاقة التعريفية؟
>> حسين محب من مواليد محافظة صنعاء- همدان بدأ يقلد الفنان علي الآنسي وعمره 13 عاماً وبعد عامين بدأ يتعلم العزف، وتغير صوته فمال نحو الفنان الراحل الاستاذ الحارثي.. متزوج وله ابنة.. موظف.. صدر له ألبوم يطلق عليه خليفة الحارثي.
> البداية الفنية ل«حسين محب»؟
>> قبل ان أكون فناناً كنت أجلس أوقاتاً كثيرة مع الكبار.. انصت لهم واستمع لما يقولون والى ما يستمعون اليه من اغانٍ، في الغالب كانت لفنانين يمنيين كبار أمثال الآنسي، ومحمد حمود الحارثي.. فكنت في البداية أقلد الآنسي، إذ كان صوتي وأنا صغير مقارباً لصوته.. وساعدني في ذلك نسيبي «صهري» الذي كان يعزف على آلة العود ولا يغني.. فكنت أغني وهو يعزف.. وحينما بلغت ال15 من عمري بدأت أتعلم العزف على العود من صهري، حينها صوتي بدأ يتغير ، ولشدة اعجابي بالفنان الكبير الراحل محمد حمود الحارثي تأثرت به فبدأت أقلد أغانيه.. وتستطيع القول بأن الهواية فرضت نفسها بعد ذلك.
> أن تكون خليفة الحارثي.. هذا اللقب ماذا يعني لك؟
>> حقيقة الاستاذ المرحوم محمد حمود الحارثي في حد ذاته يعتبر مدرسة في الفن.. واتشرف واسعد بأن اكون خليفته.. واذا قلدته فأنا أقلد مدرسة غنائية عريقة في الفن.. واعتقد بأن صوتي مطابق لصوته.. وهو استاذنا جميعاً.
ومع ذلك أقول أنا إذا غنيت فهذه هي هواية أمارسها.. وبالمناسبة فإني اتعلم كل يوم ما هو جديد في الفن الكوكباني.. وحالياً أجيد العزف على العود وآلات كثيرة آخرها «الكمنجة»، كما اني اغني الخليجي، وأغني للاستاذ محمد عبده وخالد عبدالرحمن.. وفنانين سعوديين منهم الفنان عبدالرب ادريس الذي منحني شهادة لسانية.. والأغاني الحضرمية، ايضاً أغني معظم الاغاني وكأني اعرفها.. سواءً أكانت من الموروث الشعبي أو الكوكباني أو الصنعاني أو اللحجي أو التعزي.. فالألوان كلها داخل القلب.. يعني الحمد لله الحسِّ الفني موجود.. والالهام يأتي في ساعات.. واحياناً في دقائق..
> ما الذي دفعك او شجعك على الفن؟>> والدي أول من شجعني.. وكذلك اصدقاء كثيرون واساتذة على رأسهم الاستاذ ايهاب تركي واحمد الحبيشي وعبدالباسط الحارثي وفؤاد الكبسي.. هؤلاء دائماً استشيرهم، وتواصلي معهم دائم الى الآن.. لذلك نصائحهم دائماً اضعها نصب عيني واقتدي بها واعمل لها ألف حساب لأنهم أهل للاستشارة، و دائماً ما يقدمون النصائح المفيدة.
> ماذا عن مشاركاتك الفنية؟>> أول مشاركة لي على المستوى المحلي كانت في صنعاء عاصمة الثقافة العربية 2004م، حيث جاءت الفرصة وانا اغني في احد الاعراس، عندما عرَّفني أحد الزملاء وهو منصور سليمان بمدير مكتب محافظة صنعاء الاستاذ عبدالله العابد.. الذي حين سمعني قال: أنت مطلوب للمشاركة في صنعاء عاصمة الثقافة العربية لتمثيل محافظة صنعاء.
> يكثر التقليد في اوساط الفنانين الشباب.. فهل يرجع ذلك الى ندرة الجديد مثلاً؟
>> اعتقد انه من المستحيل ان يتقبل المستمع اليمني بالذات الجديد لأول مرة .. على الرغم من ان المتذوقين للفن في مجتمعنا كثيرون، والاشعار ايضاً كثيرة.. وهناك الاشعار التي لها أكثر من (400) سنة لشعراء مخلدين فعلاً، ومع ذلك يبقى ان الفنان إذا اخذ من التراث اليمني -وهو غني وثري- فالناس يصغون له ويستمعون الى اغانيه.. وحين يتعرفون عليه عندها لا توجد مشكلة، واذا غنى الجديد فسيلقى القبول المطلوب.. والجديد هذا موجود بكثرة.. والشعراء الجدد ايضاً موجودون.
> الأغنية البدوية.. أين موقعها من الفنان محب؟
>> بالنسبة لي غنيت أغنية بدوية خاصة بي.. لكن لأنها قديمة وغير معروفة اعتبرها البعض شيئاً جديداً.. ولهذا أقول بأن الجديد ليس ما جدّ فقط بل ايضاً يعتبر البحث عن القديم واخراجه الى حيز الوجود بصورة جديدة هو جديد.
> ما الجديد الذي يعتزم حسين محب تقديمه؟
>> جديدي.. أجهز حالياً العمل على شريطي الثاني.. واتأنى فيه بحيث لا أكون متسرعاً في إنزاله، لأنني أريد أن يلقى قبولاً عند المستمع افضل من الشريط السابق ولو بدرجة..
وفي رأيي ان الفنان يجب ان يبني نفسه من الصفر.. قد يقول بعض الناس «ما مع الفنان الا الشريط الاول».. لكنني اعتبر هذه المقولة غير صحيحة.. فعلى الفنان ان يطور نفسه.. وهذا ما اسعى إليه، ويساعدني على اختيار الاغاني للشريط الثاني الاساتذة الذين ساهموا في اختيار اغاني الشريط السابق.
> سمعنا أن لديك اعمالاً متفق عليها لاحياء الحفلات حتى عام 2009.. فهل هذا صحيح ؟>> صحيح.. انا يعلم الله اتفقت على احياء حفلات الاعراس وسهرات حتى عام 2009م.. واتمنى من الحضور واصحابها الاحساس بالفنان وما يقدمه، بمعنى أن يكونوا متذوقين للسهرة.. وغير ضاغطين على الفنان، لأننا بصراحة نعاني من هذا الشيء.. ولو ان ارضاء الناس غاية لا تدرك.. الا اننا من جهتنا نحاول بقدر المستطاع ارضاءهم، فأغنية «يا نجوم الليل لا شنت امطاره» أذكر ان لها في حقيبتي اكثر من ثلاث سنوات ولم اغنها الا بعد ان وجدت لها الاداء والمقام الصحيح واستشرت في ذلك فنانين ومستمعين.. والحمد لله كانت إحدى الاغاني التي وفقت في أدائها.
> هل من الضروري ان يكون الفنان ملحناً ؟
>> لا.. فالتلحين تجربة أخرى.. وبالنسبة لي فألحن لأنني هاوي عود.. ولحنت بعد ان استشرت فنانين كبار كالاستاذ ايهاب تركي الذي اشرف على تلحيني.. وغالباً أغني الأغنية الواحدة بأكثر من لحن.. فالفن بحر.. والتراث اليمني بحر.. والأوزان الشعرية بحور.. لذلك قررت في هذا الشيء ان اسمح لنفسي بالدخول في هذا اللحن والتنقل من لحن الى آخر.. حتى أقوي موهبتي وأدائي في عزفي وفي صوتي وفي التنقل من قصيدة الى أخرى براحة وسهولة ويسر، وان اقدم لهم ما يليق، فقط نريد تعاونهم وان يتعاملوا معنا بمشاعر رقيقة، فأحاسيس الفنان غير احاسيس الانسان العادي وهذا ما يجب إدراكه.
> شركات توزيع الاغاني، وحقوق الفنان برأيك ماذا قدمت للفنانين؟
>> مازلنا الى الآن ندعم انفسنا بأنفسنا.. فحتى لو كان للفنان جلسات تذاع أو توزعها مجموعة شركات، فأنا -على المستوى الشخصي- لا تهمني الفلوس.. فما يهمني هو الكيف قبل الكم.. وقبل ان يفكروا في ذلك.. فليعلموا ان معظم هذه الجلسات تصدر بصورة غير لائقة وتشوه سمعة الفنان ويجب ان يتركوا هذا التعامل.. وانا لا اطالب بفلوس، لكن اطالب ان يتركوا تشويه صورتنا.. وقريباً ستنزل جميع جلساتي بصورة رسمية وسأعيد تسجيلها بشكل لائق.. وبالنسبة لحقوق الفنان فإنها غير محفوظة.. واذا كان التراث ليس له حقوق ومهدر سواء داخل او خارج البلاد، فليس بمقدور فنان ليس له سوى ثلاث أو اربع سنوات ان يعمل شيئاً.
> أمنية تتمنى تحقيقها؟>> أمنيتي هي للفنانين الجدد بأن تكون الروح الرياضية متبادلة مع الفنانين الشباب، بحيث يشكلوا نقابة فنية يستطيعون من خلالها تحقيق شيء.. فنحن الآن متفرقون ومشتتون، فعلى الفنانين اليوم ان يقتدوا بالفنانين القدامى الذين كانوا متعاونين فيما بينهم ولم يحتكروا اي اعمال لأنفسهم.. ولهذا يجب ألاّ تحول عوائق -لا تذكر- دون انشاء هذه النقابة في بلادنا.. وعلى المسؤولين الدعم وان تكون هناك منح دراسية للفنانين.. أو أن تكون هناك مدارس وتكون المشاركات الخارجية لمن يستحق تمثيل اليمن.


وتحياتي لكم الفنان حسين محب متجدد::دايمناهناكل ماهوجديدوقديم جميع اغانيه

البوم::: حبيب ولا غريب

فائق الغزلان + قل متى + ماأجملك

عزيز العز

أحباب قلبي + الحمدلله

قولوا لمن + يجوز

مسكين

مسكين + يالله رضاك

يالله رضاك + حبيب ولا غريب


من هنا تحميل لبيب2010

حسين محب الا لبوم2010جلسة كوكبان

يا حي يا قيوم

عليك سموني

يامخجل اشمس

اشوق اعياني

تبكي فتبكيني

لاترحمو عيني وان بكة دم

تحميل من هنا لبيب2010

حسين محب انت المنى والحياه

تحميل من هنا لبيب2010

حسين محب ::: الــــــزفة

تحميل من هنا لبيب2010

حسين محب.....ما بين احن سالي

تحميل من هنا لبيب2010

حسين محب لا تفكر يا حبيبي & ياذي خلفت وعدك

تحميل من هنا لبيب2010

حسين محب :: كما لم تسمعه من قبل (1):: حصري جداً

تحميل من هنا لبيب2010

حــسين محب .. الآلبــــــــــوم كاملا

لاتشلوني ولاتطرحوني

وا حـــالية

الحــــروف

يامستجيب الداعي

الله يا احباب يرعـاكم

يجوز ولا مايجوووز

خللي هجرني

أخضر لمه

تحميل من هنا لبيب2010

حسين محب :: كما لم تسمعه من قبل ::: الجزء الثاني

تحميل من هنا لبيب2010

حسين محب :: الحـروف + سر حبي فيك :: تسجيل خاص جدا بيمن المحبة

تحميل من هنا لبيب2010

حسين محب في :: الله يا أحباب يرعاكم :: فيديو كليب

تحميل من هنا لبيب2010
لاتشلوني ولاتطرحوني .. بصوت الفنان حسين محب

تحميل من هنا لبيب2010

حسين محب يتغنى للوحدة ... جديد جدا

تحميل من هنا لبيب2010

حسين محب .. الفنان المتألق يغني وااا حالية +يامستجيب الداعي

تحميل من هنا لبيب2010

حسين محب البوم 2009 يا مغير القمر

الالبوم يحمل>9 <اغاني وهيا كتالي

يامغــــير القمــــــر1

ألف أنا ألف2

يامغير الغزاله 3

زورمحبك وليت من كلمك4

ما بين احن سالي5

ياناس قلبي معذب6

ماعادنش جمال7

أشرف عليا8

يافائق الغسن الرظي6

تحميل من هنا لبيب2010

حسين محب البوم حفله خاصه مذهب الخد تفاح الوجن من كم

الالبوم يحمل (8 )اغاني وهيا كتالي::

يامستجيب الداعي1

ساعات الرحمن2

اشوق اعياني3

ردسلام واجب4

اشرف علياكل قمر5

يمذهب الخد تفاح الوجن من كم6

اراكا طروبا 7

ياناس قلبي معذب والفؤادمغرم8

حمل من هنا لبيب2011

حسين محب جلسه 2011 ياقلب لا تبكي على من ابكاك

الالبوم يحمل (8)اغاني وهيا كتالي)

ياكرام الحـــــي1

ســقـانــي الهوا2

ياقلب لا تبكي3

ياكحيل العيون4

الله يـــــحباب5

صادت فؤادي6

يامذهب الـــخد7

عادة صـغــير8

تحميل من هنا لبيب2011



ولكم كل الود والا احترام مع تحيات طقم اشراف يمن المحبه لبيب2011



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

All times are GMT +3. The time now is 08:56 AM.


Powered by: vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
ألآراء الواردة في المنتدى لا تعبر إلا عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى
جميع الحقوق محفوظه لشبكة منتديات يمـــن المحبــــة

a.d - i.s.s.w

الصفحة الرئيسية | القـرآن الكريم | حملة الدفاع عن أمنا عائشة | الصوتيات الإسلامية | الصوتيات اليمنية | المسلسلات اليمنية | الطب البديل | برامج الكومبيوتر والانترنت | دروس الفوتوشوب والفلاش | يمن المحبة