أنت غير مسجل في منتـديــات يـمـن المحبـــــة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

                  
     
                        
الإعـــلانــــــات
صفحة المنتدى في الفيس بوكشارك معنا في جروب يمن المحبة
حملة رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلامدورة الفوتو شابابتسامات ماسنجر يمني

الـبــــث الــحــــي لــراديـــــو يـمــــن المـحـبـــــة الإســــــــلامــــي
« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: اقوى برنامج للقضاء على الفيروسات نهائيا مع المجانى Baidu Antivirus (آخر رد :دودو ديدو)       :: عملاق تنظيف الجهاز وتسريعه CCleaner Professional Plus 5.00.5050 (آخر رد :كريمك)       :: برنامج cFosSpeed 9.65 Build 2167 لمضاعفة سرعه اتصالك بالانترنت (آخر رد :حمادة بدر)       :: برنامج Chris-PC RAM Booster 2.50 لتسريع ذاكرة الرام والجهاز والالعاب (آخر رد :حمادة بدر)       :: برنامج رائع وبسيط لمعرفة الوزن المثالي مقارنة مع طولك (آخر رد :wilshere83)       :: برنامج إعداد الحقيبة التدريبية بنظام imas الكندي (آخر رد :جهينة)       :: انشودة [أنت المعين] رائعة بمعانهيا وصوت منشدها (+نص الانشودة) (آخر رد :wilshere83)       :: نهائي كأس السوبر الأيطالي يوفنتوس - نابولي (آخر رد :محمد الوهابي)       :: دردشة طعون,شات طعون,سيرفرات طعون,غرف طعون,رومات مجانيه,شات صوتي, 63on.org (آخر رد :تيرآ فويس)       :: عملاق الحماية الروسي الشهير Kaspersky 15.0.1.415.0.598 Final إصدار النهائي (آخر رد :كريمك)      


 
العودة   منتـديــات يـمـن المحبـــــة > منتديـــــــــات حــــــــــــــــــــــواء > يمـــن المحبـــــة للأثــــاث والديـــكور > :: قسم الفنون و الأعمال اليدوية والحرفية::
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-07, 08:58 PM منتديات يمن المحبة
مشـــرفـــة
 
الصورة الرمزية حبةسكر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,040
حبةسكر غير متواجد حالياً
افتراضي مقتطفات الملتقي التشكيلي اليمني

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مواكبه للتطورات التي يشهدها الفن التشكيلي اليميني وظمن فاليات بيت الفن نظم بيت الفن اب
الملتقي التشيكيلي السعودي اليمني الثاني احببت ان انقل لكم ماقيل عن الملتقي في مختلف الجرايد ا لمواقع اليمنيه و السعوديه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ملتقى تشكيلي سعودي ــ يمني
أحمد الشميري ـ صنعاء
أطلق أمين عام المجلس المحلي في محافظة إب اليمنية أمين علي الورافي أمس الأول ومستشار وزير الثقافة اليمني حكيم العاقل «الملتقى التشكيلي السعودي اليمني الثاني»، الذي دعا إليه «بيت الفن في إب»، بمشاركة 47 فنانا تشكيليا من البلدين، يعرضون نحو 70 لوحة تشكيلية تعكس جوانب من التجربة الفنية والإبداعية في المملكة واليمن.
وأوضح لـ «عكاظ» مدير بيت الفن نبيل الكحصة أن الفنانين يرسمون لوحة تشكيلية تبرز تراث اليمن وتاريخه، كما يصاحب المعرض ندوات وورش فنية مشتركة.
.................................................. ..........................................
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الملتقى السعودي اليمني للفنون التشكيلية ينطلق من محافظة اب بحضور لأفت لفنانات سعوديات
الثلاثاء, 06-يوليو-2010
لحج نيوز/ خاص:اب -
افتتح يوم أمس الأحد الدكتور محمد ابو بكر المفلحي وزير الثقافة بمحافظة اب وقيادة محافظة اب المعرض التشكيلي للملتقى الثاني ببيت الفن للفنون التشكيلة والذي يضم عدد 47 فنانا يمنيا وسعوديا ويحتوي المعرض على لوحات فنية متنوعة تجسدت فيها ملامح تعبيرية لوجوه ومناظر يمنية وسعودية .
وقال الفنان التشكيلي محمد الحمران والذي يزور اليمن لأول مرة انه سيتم وضع مرسم اليوم الاثنين ويسمى بالمرسم الحر للفنانين المشاركين في الملتقى والذي سيستمر العرض فية خمسة ايام ثم يتم الانتقال بعد ذلك الى العاصمة صنعاء لإقامة المعرض ذاته في أمانة العاصمة وإضافة الى انه سيتم عرض معرض الملتقى التشكيلي في عدد من محافظات الجمهورية اليمنية.
واشار الى ان عدد اللوحات الموجودة حاليا بالمعرض هي ستون لوحة منها تم احضارها معهم من المملكة العربية السعودية متنوعة من عدة مدارس فنون تشكيلية بالمملكة خاصة بفنانين تشكيلين سعوديين وفنانات حضرن معهم للمشاركة عددهن ست فنانات من اجمالي تسعة فنانين سعوديين .
مشيرا إلا ان هناك اقبال كبير من قبل زوار المعرض في يومه الأول بشكل لم يكن يتوقع بأن المعرض سيحضى بهكذا جمهور.
اللافت ان عدد الفنانات التشكيليات السعوديات اكثر من عدد الفنانين وهذا ما يدل على ان المراة السعودية اصبح لها حضور في كثير من الجوانب.
.................................................. ...........................................
وجاء في الجمهوريه
إب تستضيف الملتقى التشكيلي الثاني اليمني السعودي
الأربعاء 09 يونيو-حزيران 2010 الساعة 06 مساءً / الجمهورية نت
تستضيف محافظة إب الملتقى اليمني السعودي الثاني خلال الفترة من 4-10 يوليو القادم بمشاركة فنانين يمنيين وسعوديين في إطار أنشطتها السياحية.
وأوضح مدير بيت الفن بمحافظة إب نبيل محمد الكحصه أن 35 فنانا وفنانة سيشاركون في الملتقى، منهم 15فنانا وفنانة من المملكة العربية السعودية،
وبقية الفنانين يمنيين يمثلون محافظات الجمهورية.
وأشار إلى أن الملتقى سيتضمن ندوة تعريفية بالفن التشكيلي اليمني السعودي والمشاركة في رسم لوحة جدارية عملاقة تتحدث عن تاريخ اليمن ووحدته يشارك فيها جميع الفنانين اليمنيين والسعوديين.
وأضاف: إن بيت الفن يساهم في إحياء فعاليات الصيف السياحي الثامن بالمحافظة من خلال الفن التشكيلي واللوحات الفنية المعبرة، إضافة إلى عرض الموروث الثقافي لمحافظة إب.
سبأ
.................................................. .................................................. .............
وجاء في صحف
صنعاء - واس تستضيف محافظة إب اليمنية الملتقى السعودي اليمني الثاني للفنون التشكيلية الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 10 يوليو القادم بمشاركة فنانين سعوديين ويمنيين في إطار أنشطة المحافظة السياحية .
وأوضح مدير بيت الفن بمحافظة إب نبيل محمد الكحصه أن 35 فنانا وفنانة سيشاركون في الملتقى منهم 15فنانا وفنانة من المملكة العربية السعودية .
وبين أن الملتقى يتضمن إقامة ندوة تعريفية بالفن التشكيلي السعودي اليمني، كما سيقوم المشاركون في الملتقى برسم لوحة جدارية عملاقة تتحدث عن تاريخ اليمن
.................................................. .................................................. ............
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انطلاق الملتقى التشكيلي السعودي اليمني اليوم
خيرالله زربان - جدة
تبدأ اليوم في محافظة أب اليمنية، فعاليات الدورة الثانية للملتقى التشكيلي السعودي اليمني، الذي ينظمه “بيت الفن” في المحافظة، برعاية وزير الثقافة اليمني الدكتور محمد أبوبكر المفلحي. وأوضح مدير بيت الفن نبيل الكحصة أن الملتقى يأتي في إطار عملية التبادل الثقافي والمعرفي بين المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية بهدف تعميق الثقافة الفنيّة من خلال معرض يضم أعمال 18 فنانا وفنانة من المملكة، ونحو 30 فنانا وفنانة من اليمن وستقام عدد من الفعاليات الفنية مثل ندوات تشكيلية وحلقات نقاش حول دور الفنون وتأثيراتها الاجتماعية إلى جانب مرسم مفتوح لجميع المشاركين في المعرض بهدف تبادل التجارب والخبرات بين الفنانين السعوديين واليمنيين.
.................................................. .................................................. ..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مصدر أونلاين - صنعاء
تستضيف محافظة إب الملتقى اليمني السعودي الثاني للفنانين التشكيليين خلال الفترة من 4-10 يوليو القادم بمشاركة فنانين يمنيين وسعوديين في إطار أنشطتها السياحية.
ونقلت وكالة سبأ عن مدير بيت الفن بمحافظة إب نبيل محمد الكحصه قوله أن 35 فنانا وفنانة سيشاركون في الملتقى، منهم 15فنانا وفنانة من المملكة العربية السعودية، وبقية الفنانين يمنيين يمثلون محافظات الجمهورية.
وأشار إلى أن الملتقى سيتضمن ندوة تعريفية بالفن التشكيلي اليمني السعودي والمشاركة في رسم لوحة جدارية عملاقة تتحدث عن تاريخ اليمن ووحدته يشارك فيها جميع الفنانين اليمنيين والسعوديين.
وأضاف: إن بيت الفن يساهم في إحياء فعاليات الصيف السياحي الثامن بالمحافظة من خلال الفن التشكيلي واللوحات الفنية المعبرة، إضافة إلى عرض الموروث الثقافي لمحافظة إب.
.................................................. .............
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تنطلق فعالياته الأحد القادم
48 فناناً تشكيلياً في الملتقى التشكيلي اليمني السعودي الثاني بإب
الخميس - 1 - يوليو - 2010 - الثورة نت/ ياشر الشوافي
برعاية كريمة من وزير الثقافة الاستاذ الدكتور محمد أبوبكر المفلحي ومحافظ محافظة إب القاضي أحمد عبدالله الحجري تستضيف محافظة إب الملتقى التشكيلي السعودي (الثاني) الذي ينظمه بيت الفن بالمحافظة. وفي تصريح خاص لـ«الثورة» أكد الأخ نبيل الكحصة مدير بيت الفن في إب والمنسق العام للملتقى أن هذا الملتقى التشكيلي الذي يأتي بدورته الثانية يمثل عملية التبادل المعرفي في مفهوم العمل البصري بين الفنانين التشكيليين من السعودية واليمن يشارك في هذا الملتقى لجنة من فناني المملكة العربية السعودية ونخبة من فناني اليمن بعدد (18) فناناً وفنانة سعوديين (30) فناناً وفنانة من مختلف محافظات الجمهورية. يأتي هذا الملتقى ضمن فعاليات المهرجان السياحي السنوي لمحافظة إب، وسيكون هناك عدة فعاليات في الملتقى وهي: افتتاح المعرض التشكيلي يوم الأحد الموافق 7/4 . حلقة نقاشية للاديب فضل عبدالكريم المنصوب بعنوان «فن الرسم وأثره لدى المجتمع». رحلة سياحية لأهم معالم محافظة إب لجميع المشاركين. ندوة تشكيلية للمحاضرين الفنان التشكيلي حكيم العاقل بعنوان «في الفن التشكيلي اليمني» الفنان التشكيلي يوسف ابراهيم بعنوان «جدية الفن التشكيلي بين الحاجة والتسويق» المرسم المفتوح يشارك في المرسم المفتوح جميع المشاركين في الملتقى على ساحة بيت الفن لرسم ملامح إب السياحية حتى يتم التبادل المعرفي والجانب الفني وفي نهاية المرسم المفتوح والذي يستمر يومين والذي سيضيف لجميع المشاركين المعرفة والإدراك الذهني لأهمية تبادل الفن كوسيلة للنجاح والمعرفة وبرعاية كريمة سيفتتح فعاليات المرسم المفتوح معالي وزير الثقافة أ.د محمد أبو بكر المفلحي والقاضي أحمد عبدالله الحجري محافظ المحافظة، لمعرفة ما وصل إليه التشكيل اليمني والسعودي وحتى تكتمل فعاليات هذا الملتقى بنجاح ومعرفة. ويضيف مدير بيت الفن نبيل الكحصة: نشكر وزير الثقافة أ.د محمد أبوبكر المفلحي على وقوفه الدائم معنا وعلى تواصله المستمر لنجاح مثل هذه الفعاليات التي يخرج الفنان من خلالها إلى عالم آخر وفكر آخر. وجزيل الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة القاضي أحمد عبدالله الحجري الذي يولي الشباب الفنانين وبيت الفن الرعاية والدعم والاهتمام ولا ننسى الروح المتوقدة والعطاء الدائم للأخ الاستاذ أمين علي الورافي الأمين العام للمحافظة والذي قدم وسهل لهذا الملتقى جميع المهام والأعمال لكل من شارك وتفاعل معنا بالإعداد والتجهيز لهذا الملتقى.
.................................................. ...............................................
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ب (سبأ):
دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين علي الورافي، أمس، ومعه مستشار وزير الثقافة السعودي حكيم العاقل الملتقى التشكيلي اليمني - السعودي الثاني، والذي يستمر لمُدة ثمانية أيام في بيت الفن بمشاركة 47 فنانا وفنانة، وأكثر من 70 لوحة فنية.
وخلال حفل التدشين، أشاد الأمين العام بمعرض الملتقى، مشيراً إلى أنه يجسّد العلاقات الأخوية والروح الواحدة والأصالة الحضارية للجزيرة العربية.
وطاف الورافي في أقسام المعرض وأطلع على اللوحات الفنية واستمع من الفنانين السعوديين والفنانات المشاركات في الملتقى إلى شرح عن أهداف اللوحات الفنية والمعاني المستوحاة للرموز الايجابية بنبضات الحياة وريشة الفنان المتعلق بوجدان الطبيعة والحضارة
.................................................. .................................
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..............................
وجاء في وكاله الانباء السعوديه
- واس
0144 خ د / ثقافي / اختتام فعاليات الملتقى التشكيلي السعودي اليمني صنعاء 25 رجب 1431 الموافق 7 يوليو 2010م واس اختتمت اليوم بمحافظة"إب" اليمنية فعاليات "الملتقى التشكيلي السعودي اليمني" الثاني، الذي تزامن مع فعاليات المهرجان السياحي الثامن للمحافظة، واستمر ثمانية أيام بمشاركة فنانين وفنانات يمنيين وسعوديين. وأكد وزير الثقافة اليمنى الدكتور محمد أبو بكر المفلحي في الكلمة التي ألقاها خلال الاختتام، أن الملتقى عكس القدرات الفنية والتطوير في مجال الفن والبصيرات والألوان وقدرات الفنانين في عشق الطبيعة ومزج الواقع بالحضارة و الترابط. كما ألقيت في الحفل كلمات من قبل رئيس الوفد السعودي المشارك في الملتقى يوسف ابراهيم، ومدير عام مكتب الثقافة في اليمن عبدالحكيم مقبل، ومدير عام بيت الفن اليمني نبيل الكحصة، عبروا فيها عن سعادتهم بما شاهدوا من تناغم ثقافي بين الفنانين السعوديين واليمنيين.
..................................................
وهنا ساتركم مع الصور
مراسلتكم من قلب الحدث واحد الفنانات المشاركات
حبه سكر

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ومن تطور الي تطور نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



قديم 10-07-07, 10:15 PM منتديات يمن المحبة
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 23
عدو الفقر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مقتطفات الملتقي التشكيلي اليمني

ماشا الله صحافه من الدرجه الاولى يستاهل منتدانا الجميل في ناس كتاب امثالك عزيزي او سيدتي مهما كان الجنس لكن صراحه ان تناسق الكلمات يشد الذهن ويسلي الخاطر شكرا



قديم 10-07-07, 11:06 PM منتديات يمن المحبة
مشـــرفـــة
 
الصورة الرمزية حبةسكر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,040
حبةسكر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مقتطفات الملتقي التشكيلي اليمني

مشكور اخي تم تنزيل الصور حتى يكتمل التقرير




قديم 10-07-07, 11:42 PM منتديات يمن المحبة
يرجى مراجعة الاداره
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,292
زمان الصمت غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مقتطفات الملتقي التشكيلي اليمني

اختي الغالية حبة سكر
الف شكر على هذا المجهود الاكثر من رائع
احسنتي النقل والمشاركة في هذا الملتقى الفني الجميل
حفظك الله ورعاك
تستاهلي الشكر والتقييم



قديم 10-07-07, 11:48 PM منتديات يمن المحبة
مشـــرفـــة
 
الصورة الرمزية حبةسكر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,040
حبةسكر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مقتطفات الملتقي التشكيلي اليمني

الحمد لله اني عشت لهذا اللحضه وشاركت في هذا الحدث الرائع الذي جمع بين نخبه من الفنانين الكبار من السعوديه واليمن وكانت تجربه رائعه تعلمنامنها الكثير
اشكرك كثير لتواجدك ولااهتمامك



قديم 10-07-08, 12:29 AM منتديات يمن المحبة
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية طه بن قاسم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: اعماق الكلمه
العمر: 35
المشاركات: 805
طه بن قاسم غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مقتطفات الملتقي التشكيلي اليمني

ما شاء الله

مبروووك اختي حبه سكر على هذا الملتقى الرائع

و ان شاء الله الفن التشيكلي في اليمن يصل الى العالميه

و انا متأكد من هذا على المدى القريب لوجود هذه النخبه من الفنانين
تحياتي لك



قديم 10-07-08, 11:26 AM منتديات يمن المحبة
مشـــرفـــة
 
الصورة الرمزية حبةسكر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,040
حبةسكر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مقتطفات الملتقي التشكيلي اليمني

ان شالله وفي امل كبير بس انا اتمني ان التطور ياتي من ادراك الناس باهميه الفن التشكيلي في الحياه العامه
مشكور كثير اخي



قديم 10-07-08, 11:48 AM منتديات يمن المحبة
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: بلاد الديمقراطيه امريكا
العمر: 31
المشاركات: 1,633
husseln m nasser غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مقتطفات الملتقي التشكيلي اليمني

الاخت الفاضله والمبدعه والمميزه حبة سكر
بارك الله فيكي على هذا الجهد العظيم الذي هو اكثر من روعه
وجعلهو في ميزان حسناتكي
انكي نقلتي وشاركتي وبذلتي هذا الجهد في محافظه اب الجميله بل
نقلتي لنا هذا الحدث الى اقصى الارض الى داخل امريكا وها انا اقر ا
وشاهد الحدث في احد محافظات الجمهوريه
على العموم اكتفي بهذا الرد المتواضع والا الامام
واتمنا لكي اختي كل خير ويوفقكي الله الى ما يحب ويرضى
تقبلي مروري
اخيك حسين ناصر



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

All times are GMT +3. The time now is 06:38 AM.


Powered by: vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
ألآراء الواردة في المنتدى لا تعبر إلا عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى
جميع الحقوق محفوظه لشبكة منتديات يمـــن المحبــــة

a.d - i.s.s.w

الصفحة الرئيسية | القـرآن الكريم | حملة الدفاع عن أمنا عائشة | الصوتيات الإسلامية | الصوتيات اليمنية | المسلسلات اليمنية | الطب البديل | برامج الكومبيوتر والانترنت | دروس الفوتوشوب والفلاش | يمن المحبة