أنت غير مسجل في منتـديــات يـمـن المحبـــــة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

                  
     
                        
الإعـــلانــــــات
صفحة المنتدى في الفيس بوكشارك معنا في جروب يمن المحبة
حملة رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلامدورة الفوتو شابابتسامات ماسنجر يمني

الـبــــث الــحــــي لــراديـــــو يـمــــن المـحـبـــــة الإســــــــلامــــي
« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: اسهل برنامج نسخ الاسطوانات وتشغيل وانشاء ملفات الايزو PowerISO 6.1 Final (آخر رد :كريمك)       :: دورة برنامج فن الإدارة والقيادة في المؤسسات التعليمية (Protic For Training ) (آخر رد :ساسو الشرقاوى)       :: القنوات الناقلة لمباراة الهلال و ويسترن سيدني بث مباشر 25-10-2014 (آخر رد :عمور الامور)       :: رابط مشاهدة مباراة الهلال و ويسترن سيدني 25-10-2014 (آخر رد :عمور الامور)       :: برنامج تشغيل الصوتيات العملاق JetAudio 8.1.3.2200 Plus Multilingual (آخر رد :كريمك)       :: تصريح الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية ونفيه لما ورد في بيان لجبهة جديدة غي (آخر رد :السَلسَبيل)       :: كفاك كذبا ياحلبي (آخر رد :Hasan A)       :: فيلم الرعب المشوق والخطير Sin City A Dame to Kill For (آخر رد :دودو ديدو)       :: شاهد فيلم الكوميديا الجميل The Hangover Part III (آخر رد :دودو ديدو)       :: حصريا افضل شرح لتسريع الكمبيوتر (آخر رد :Gandalf)      


 
العودة   منتـديــات يـمـن المحبـــــة > يـمـــن الـمـحـبـــــــة الــخــــاص بــالــقـــنـــوات الـــيـــمــنــيــــــــة > يمــن المحبــة للبـــرامـــج اليمنيـــة > :: بــرامـــج قـنـــاة الـسـعـيـــدة ::
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-17, 07:20 AM منتديات يمن المحبة
:: نــائــب المشرف العـــام ::
 
الصورة الرمزية أبو أصيل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: المملكة الهولندية -لاهاي
المشاركات: 10,263
أبو أصيل غير متواجد حالياً
فيديو مخزنون ولو في الصين ..!!!



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من المؤسف حقا ان تبقى تلك النبتة اللعينة تلاحق ابناء وطننا الرائع اينما حلو ورحلوا ...
ولكن فيما يبدو ان شجرة القات اصبحت رمزا وواجهة لكل يمني تدعو للفخر والاعتزاز بها ...
في التقرير التالي والذي يعرض تواجد شجرة القات وبائعيها ومتناوليها في بعض المدن الصينية ..
الطريف في الامر ان الصينين اصحاب البلد نفسهم اصبحوا يبيعوا القات ...
والاطرف ايضا ان تجدي صيني مولعي ... ويتكلم العربية .. من اجل ان يبيع ويشتري القات ويتغزل في القات ايضا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في الاخير أعجبني تعليق أحد الاخوة على الموضوغ قائلا :
شتان بين من نشروا الاسلام في شرق اسيا وبين من ينشر القات ويتعاطاه

اترككم مع التقرير ... مع كل ودي وحبي ...








قديم 10-07-17, 07:52 AM منتديات يمن المحبة
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 176
مالك العنسي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مخزنون ولو في الصين ..!!!

طمطم ..

يعطيكـ العاافيه على الموضوووع ..


واااو مشتاااق لو شوووي ..


تخيل قاات صيني . ههههههههههههههه


تقبل مروووري


دمت ودااامك عطااائكــ



قديم 10-07-17, 07:59 AM منتديات يمن المحبة
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 176
مالك العنسي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مخزنون ولو في الصين ..!!!

هههههههههه

والله حااله ..

وين ما رحنا وهو وراااانا ..


مشكوووره على التقرير الروووعه لا عدمنااااكـ ..



قديم 10-07-17, 08:18 AM منتديات يمن المحبة
عضوفعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: جده
العمر: 34
المشاركات: 447
طاير بلا جناح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مخزنون ولو في الصين ..!!!

يعطيكـ العاافيه على الموضوووع ..



قديم 10-07-17, 08:19 AM منتديات يمن المحبة
عضوفعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: جده
العمر: 34
المشاركات: 447
طاير بلا جناح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مخزنون ولو في الصين ..!!!

يعطيكـ العاافيه على الموضوووع ..



قديم 10-07-17, 08:21 AM منتديات يمن المحبة
عضوفعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: جده
العمر: 34
المشاركات: 447
طاير بلا جناح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مخزنون ولو في الصين ..!!!

يعطيكـ العاافيه على الموضوووع ..



قديم 10-07-17, 11:19 AM منتديات يمن المحبة
عضو خبير
 
الصورة الرمزية أمير الكلمة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,227
أمير الكلمة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مخزنون ولو في الصين ..!!!


المثل اللي يقول اطلب العلم ولو بالصين

الحين نقول اطلب القات ولو بالصين

تحياتي لك اخي طمطم



قديم 10-07-17, 11:25 AM منتديات يمن المحبة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية اليــاقــوته
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: يمن المحبه
المشاركات: 3,146
اليــاقــوته غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مخزنون ولو في الصين ..!!!

طـــــمطم طمااااااااااطم


المولعي مولعي

به مثل يقول غير جدر ولا تغير طبع


يالله نشتي نشوف التقرير


تقبل فائق أحترامي و تقديري



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

All times are GMT +3. The time now is 02:48 AM.


Powered by: vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
ألآراء الواردة في المنتدى لا تعبر إلا عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى
جميع الحقوق محفوظه لشبكة منتديات يمـــن المحبــــة

a.d - i.s.s.w

الصفحة الرئيسية | القـرآن الكريم | حملة الدفاع عن أمنا عائشة | الصوتيات الإسلامية | الصوتيات اليمنية | المسلسلات اليمنية | الطب البديل | برامج الكومبيوتر والانترنت | دروس الفوتوشوب والفلاش | يمن المحبة