أنت غير مسجل في منتـديــات يـمـن المحبـــــة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

                  
     
                        
الإعـــلانــــــات
صفحة المنتدى في الفيس بوكشارك معنا في جروب يمن المحبة
حملة رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلامدورة الفوتو شابابتسامات ماسنجر يمني

الـبــــث الــحــــي لــراديـــــو يـمــــن المـحـبـــــة الإســــــــلامــــي
« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: دورة برنامج تطبيقات سيجما فى تطوير الأداء المؤسسي (Protic For Training ) (آخر رد :ساسو الشرقاوى)       :: برنامج رائع يمكنك من التحكم باجهزة التلفاز عن طريق الجوال (آخر رد :wilshere83)       :: Free ImageCropper لتقطيع الصور (آخر رد :thisoft)       :: مشاهدة عرض الرو الاخير مترجم 21-10-2014 اون لاين يوتيوب مباشرة wwe raw تحميل (آخر رد :عمور الامور)       :: بدون تقطيع قناة الاهلى لمشاهدة مباراة الزمالك ووادى دجلة بث مباشر 20/10/2014 الدورى ا (آخر رد :عمور الامور)       :: دورة برنامج مهارات إعداد بطاقات الوصف الوظيفي وتصنيف الوظائف (Protic For Training ) (آخر رد :ريهام حسنى)       :: دورة كيف تفجر طاقاتك الكامنة لصالح العمل؟ (Protic For Training ) (آخر رد :امانى مرسى)       :: انشودة (يا رب يا عالم الحال) رائعة ومؤثرة بشكل جميل (آخر رد :wilshere83)       :: TFS MediaPlayer تشغيل ميديا (آخر رد :thisoft)       :: قلمي الأعرج (آخر رد :تيام وجيه)      


 
العودة   منتـديــات يـمـن المحبـــــة > منتــديـــات ربــــــوع الـــوطـــــــــن > يمـــن المحبـــــة للصوتيات والمرئيات اليمنية
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-21, 08:49 PM منتديات يمن المحبة
مشـــــرف
 
الصورة الرمزية لبيب2011
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 2,852
لبيب2011 غير متواجد حالياً
7a9re صفاء الجرادي البوم خليك ذاوق وسئل عنناوشتاق حصريا على يمن المحبه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الفنانة صاعدة تطرب الجمهور بصوتها الدافئ وإبداعها الفياض، حققت من خلال حضورها اللافت على مختلف القنوات الفضائية المحلية نجومية وشهرة رغم حداثة سنها..
إنها الشابة صفاء الخولاني.. التقتها “الجمهور” في منزلها رغم انشغالها لتناقش معها العديد من القضايا الفنية.. فإلى اللقاء:
* بداية من هي الفنانة صفاء الخولاني؟
- صفاء الخولاني من مواليد 1992م أمانة العاصمة.. والأصل من مديرية الطيال – خولان محافظة صنعاء.
* كيف جئت إلى عالم الغناء؟..
-منذ الطفولة ومن خلال المهرجانات العائلية التي كان ينظمها نادي “هابي لاند” وكنت حينها حريصة على الحضور والمشاركة في مسابقات الأطفال في مجال الغناء وعمري لا يتجاوز 8 سنوات، ودائما كنت أحقق المراتب الأولى وأفوز بجوائز هذه المسابقات لدرجة أنهم عرضوا عليَّ الانضمام إلى النادي بصورة رسمية لاحياء هذه المهرجانات بعدما اعجب كل الحضور بصوتي.
* طبعاً وافقت على هذا العرض؟
-أكيد.. واستمريت معهم يمكن سنتين أو اكثر.. وبعدين تلقيت دعوة من قبل شركات هائل سعيد أنعم لاحياء بعض المهرجانات الخاصة بها.
* كيف تعرفت على رجال أعمال كبار بحجم مجموعة هائل سعيد وأنت ما زلت في سن الطفولة؟
-من خلال المهرجانات العائلية التي كنت أحييها في نادي “هابي لاند”، حيث كان يحضرها بعض المسؤولين هم وأطفالهم وتجار كبار وغيرهم، وهناك اعجبوا بصوتي وتعرفوا عليَّ.
بداية المشوار
* انطلاقتك الأولى في مجال الغناء أين ومتى؟
-في العيد العاشر للوحدة اليمنية 22 مايو عام 2000م على خشبة المسرح الثقافي.
* ما الأغنية التي شاركت بها خلال هذا الاحتفال؟
-قدمت أغنية “الله يا زين اللي احضرت” للفنان الكبير راشد الماجد.
* هل توالت مشاركاتك بعد ظهورك على خشبة المسرح الثقافي لأول مرة؟
-نعم كان ظهوري الأول بداية مشواري الفني وانفتاحي بشكل أوسع في الوسط الفني، حيث شاركت في مختلف المهرجانات والاحتفالات الرسمية في الأمانة والمحافظات على مدى ست سنوات، ومنذ تلك اللحظة برز اسمي في الوسط الفني
شعراء معروفون
* مَنْ مِنْ الشعراء والملحنين تعاملت معهم في بداية مشوارك الفني؟
-بصراحة لم أتعامل مع شعراء أو محلنين في البداية، كون الأغاني التي شاركت بها في هذه المهرجانات والفعاليات طوال الست السنوات الأولى، جميعها من التراث اليمني، وكذلك لفنانين خليجيين وعرب حتى صدور ألبومي الأول “حدد موقفك حدد” عام 2005م، وتضمنت (11) أغنية وكان عمري حينها 14 سنة.
* مَنْ مِنْ الشعراء الذين تعاملت معهم؟
-عدة شعراء معروفين على الساحة مثل صبري الظفاري، عبدالباسط البشيري، احمد الهميل، وآخرين.
* وبالنسبة للملحنين؟
-أيوب السودي، وهيب العوامي، فتحي العطير، بلغيث حمود، حسن السودي.
* كم البوم صدر لك حتى الآن؟
-ثلاثة البومات غنائية الثاني بعنوان “خليك ذواق” صدر في عام 2008م والثالث عبارة عن زفة من التراث صدر في العام الماضي 2009م، وقد أصدرته نزولاً عند رغبة جمهوري العزيز ولقي رواجاً كبيراً في الأسواق .
انتاج منصف
* ماذا عن شركات الانتاج.. يعني مع من تعاملت من المنتجين؟
-أتعامل مع شركة واحدة فقط وهي “روائع الفنون الفنية” بموجب عقد اتفاق بين الطرفين.
* هل تتعرضين لإجحاف وظلم في الحقوق من قبل الشركة؟
-بالنسبة لي الحمد لله صراحة ما أحس بأنهم بيظلومنا أو شيء من هذا.. لكن ما بيحدث انه بيتأخر ما بين انتاج الشريط الأول والثاني فقط.
* لكن زملاءك الفنانين وجهوا انتقادات حادة لشركات الانتاج من حيث احتكارهم أو هضم حقوقهم؟
-كما قلت لك بالنسبة لي لم أتعرض لتصرفات خارجة عن بنود الاتفاق حتى أنني انتقد المنتجين ممن أتعامل معهم.. وما يهمني في الأول والأخير هو الانتاج الجيد والمتميز لأحقق من خلاله شهرة وتميزاً على الساحة الفنية، وليس المادة.
هامة كبيرة
* غنيت مؤخراً أغنية وطنية خاصة بك من كلمات الشاعر عبد الهادي الخضر والحان هامة فنية سامقة كالاستاذ الكبير احمد بن غودل.. كيف تعرفت على مثل هذه الهامة وأنت ما زلت في أول الطريق؟
-والله بعد نجاح البومي الثاني “خليك ذواق” وتميز أدائي للأغنية التهامية “يا خالق الخلق يا أكمل” في نفس الكاسيت، تم اختياري من بين 10 فنانات لأداء الأغنية الوطنية “بالله وانا شري”.. وهي من كلمات الشاعر الكبير عبد الهادي الخضر والحان الأستاذ الكبير احمد بن غودل، وذلك كأول عمل يجمعني بمثل هذه الهامات الكبيرة.
* من رشحك لأداء هذه الأغنية؟
-الأستاذ بن غودل لأنه مجرد ما سمع أدائي لأغنية “يا خالق الخلق” أعجب بصوتي كثيرا ورشحني لأداء هذه الأغنية التي انتجتها قناة “اليمن” الفضائية.
مفاجأة للجمهور
* هل ما زلت على تواصل مع الموسيقار بن غودل؟..
-نعم علاقتي بالاستاذ احمد جيدة وأنا على تواصل مستمر معه وقد وعدني بالعديد من الأعمال الجديدة، وهذه هي أمنيتي التي أسعى إلى تحقيقها لكن المشكلة من يرعى هذه الأعمال نظراً لتكلفتها الانتاجية الباهظة مقارنة بالتكلفة الانتاجية لأغنية “بالله وانا شري”.
* افهم انك تحضرين حالياً مفاجأة لجمهورك من خلال البومك الجديد؟
-بلا شك فلدي نحو 30 أغنية جديدة من الأعمال الفنية القيمة معظمها من كلمات الشاعر الكبير عبدالهادي الخضر وشعراء آخرين، وما ينقصها فقط سوى بصمات الموسيقار المعروف احمد بن غودل وتوزيع موسيقى خالد برقش.. يعني هي مجرد أمنية ان يحظى البومي الرابع الذي سيرى النور بعد عيد الفطر المبارك بمباركة وتعاون هذه الهامات الكبيرة الذين أكن لهم كل التقدير والاحترام.
* ممكن تطلعيننا على عدد من هذه الأعمال؟
-لا.. لأنها ستكون مفاجأة الموسم بالنسبة لجماهير ومتابعي الفنانة صفاء، إضافة إلى أنني اقوم حالياً باختيار وتنقيح الأغاني التي سيتضمنها البومي الرابع.
أول ظهور
* متى كان أول ظهور لك على شاشة التلفزيون؟
عام 2000م وتحديداً خلال اجازة عيد الفطر المبارك.
* ماذا قدمت من أغنية حينها؟
-“بسك تجي حارتنا” للفنان العراقي زين العلي.
بعد ظهورك لأول مرة على شاشة التلفزيون هل استمرت علاقتك بالشاشة الصغيرة أم انك انقطعت عنها؟
-بالعكس علاقتي بالتلفزيون مستمرة وفاعلة فقد شكلت حضوراً لافتاً من خلال مشاركاتي ومقابلاتي في العديد من البرامج التلفزيونية على قناة “اليمن” الفضائية منها “محطات فنية، طابت ليالينا، أسمار، سمر، تهانينا، اليك أمي” وغيرها.
30 أغنية لـ”سبأ”
بالنسبة للقنوات الفضائية الأخرى “سبأ” و”العقيق” و”السعيدة”.. هل سجلت جلسات أغاني خاصة لهذه القنوات؟
-نعم سجلت العديد من الأغاني الخاصة والتراثية لقناتي “العقيق” و”سبأ”، ومع ذلك فان ظهوري على شاشة قناة “سبأ” الفضائية بسيط ومحدود للغاية لا يكاد يذكر.. يعني خلال الفترة الأخيرة ظهرت يمكن مرتين فقط، رغم أنني سجلت لهم قرابة 30 أغنية بمختلف الألوان الغنائية، بينما ظهوري على قناة “العقيق” أفضل بكثير وشبه يومي خاصة خلال الشهرين الماضيين، وهذا يؤكد اهتمام إدارة القناة بالفنان وما يقدمه من أغاني متميزة.
وبالنسبة لقناة “السعيدة”؟
-لم أسجل أي أعمال غنائية لها حتى الآن، انما ألاحظ اهتمام هذه القناة بالجانب الفني والفنانين بشكل خاص، ولذلك فظهوري على شاشة “السعيدة” الفضائية يشكل رقماً جيداً.
هل تواصلت معك إدارة القناة؟
-نعم ولكنني اعتذرت كوني مشغولة كثيراً بارتباطات فنية أخرى.. بحفلات أعراس وغيرها، ولكن في حال دعيت مرة أخرى لتسجيل أغاني خاصة بالقناة فلا مانع لدي.
مشاركات محلية
ماذا عن مشاركاتك الداخلية على المستوى الرسمي؟
أتلقى دعوات من الجهات المختصة بوزارة الثقافة، وكذلك من إدارات المراكز الثقافية بالأمانة والمحافظات، حيث شاركت في العديد من المهرجانات والاحتفالات الوطنية التي نظمت في عدة محافظات، منها عيد الوحدة 22 مايو 2000م بالعاصمة صنعاء، و14 أكتوبر في محافظة حجة عام 2004م، و22 مايو بمحافظة الحديدة في 2006م، وغيرها.
ما الأغنية التي قدمتها خلال الاحتفال الذي نظمته صحيفة “بنت اليمن” بالمركز الثقافي مؤخراً؟
قدمت أغنية وطنية بعنوان “يا زعيم اليمن” من كلماتي وألحاني.
هل تجيدين كتابة الشعر؟
لا.. وانما هذه الأغنية الوحيدة التي أكتب فيها الشعر لأول مرة.
طبعاً استعنت بشعراء قبل ان تقومي بغنائها في الحفل؟
-نعم.. استعنت بهم للاطلاع والتعديل قبل ان اقدمها، أما اللحن فهو من اختياري وتوزيع موسيقى شقيقي علي، فهو عازف مميز ويرأس فرقتي الموسيقية.
أسرتي دعمتني
من الذي شجعك على دخول مجال الغناء.. ووقف إلى جانبك؟
أسرتي ممثلة بوالدي ووالدتي وشقيقي، فهم من وقفوا ويقفون دائما إلى جانبي منذ بدايتي الفنية وحتى اليوم.
كونك منحدرة من مجتمع قبلي.. هل واجهتك أو تواجهك أية صعوبات تعيق مشوارك الفني؟
-شوف صحيح نظرة المجتمع عندنا ما زالت قاصرة فهم ينظرون إلى غناء بنت فلان مثلا “عيب”، ومع ذلك لم أواجه أية صعوبات على الاطلاق، طالما وأسرتي هي من تقف إلى جانبي ولها يعود الفضل فيما حققت من نجاح وتميز، خاصة وأنني أمارس مهنتي الفنية بالتزام وفي حدود المعقول، وأرفض الغناء مثلاً في الحفلات الخاصة أو ما شابهها.
تأثرت بالسنيدار
بمن تأثرت من الفنانين؟
بصراحة تأثرت بالفنان أحمد السنيدار منذ صغري بشكل خاص وأجيد أداء أغانيه بتمكن، وأغني لمعظم الفنانين الأوائل وأجيد تقليدهم بنجاح أمثال أيوب طارش، فيصل علوي، أبو نصار، أبو بكر سالم، فؤاد الكبسي، وغنيت للفنانة الكبيرة أم كلثوم، وعبدالمنعم العامري، وحسين الجسمي، وراشد الماجد.
تقصدين انك تجيدين تقليد كبار الفنانين اليمنيين والعرب وليس مجرد تقليد كغيرك من جيل اليوم من الفنانين؟
أدائي للأغاني التراثية اليمنية ليس تقليداً فقط وانما امكانياتي الفنية أهلتني لذلك، والجميع شهد لي بذلك سواء كانوا فنانين أو جماهير، وقد هدفت من ورائه إلى الارتقاء بأغاني التراث وليس تشويهها كما يفعل بعض الفنانين الشباب.
اللون الصنعاني
أي الالوان الغنائية أحب إلى قلبك؟
أجيد الغناء بمختلف الألوان الغنائية الصنعاني، اللحجي، الحضرمي وغيرها من الالوان، ويستهويني اللون الصنعاني، وفوق ذلك أغني لفنانات مغربيات وبعض الأغاني الاجنبية للفنانة شاكيرا.
أفهم ان حضورك الفاعل وارتباطاتك المتواصلة لإحياء الحفلات في صالات الاعراس مكنك من الجمع بين الوان الفن اليمني والأغاني الخليجية والعربية الأخرى؟
صحيح هذا جانب نزولاً عند رغبة الجماهير، والجانب الآخر تمكني من الأداء يأتي عن رغبة واصرار مني كفنانة.
صالات الأعراس
ماذا تعني لك صالات الأعراس؟
المصدر الوحيد لدخل الفنان أو الفنانة ولولاها لمات الفنان من القهر والجوع.
لماذا؟
لأن الفنان يحتاج إلى صقل موهبته الغنائية بصورة مستمرة، ولو جلس يراعي حتى يدعوه لاحياء الحفلات الرسمية أو المهرجانات التي تنظمها وزارة الثقافة أو غيرها من الجهات الحكومية مثلا في السنة مرة هذا تعب.. موهبة الفنان تشتي تغذية فنية بشكل يومي وليس كل عام، والصالات هي الحل لتفريغ هذه الموهبة.
تقصدين ان صالات الاعراس البديل للحفلات والمهرجانات الرسمية بالنسبة للفنانين؟
-نعم وما اعتقدش ان الفنان سينتظر مثلا لحفل 22 مايو وبالحظ سيدعونه إذا في معه وساطات، ولهذا السبب لجأوا إلى صالات الاعراس لكسب لقمة العيش، لأن معظمهم ليسوا موظفين كما ان بعض الفعاليات الرسمية يتم فيها إقصاء الفنانات من المشاركة من قبل الجهات المشرفة عليها أو المختصة، مثل مهرجان صيف صنعاء السياحي لهذا العام الذي اقيم في حديقة السبعين الشهر الماضي..
صحيح أنهم شجعوا الفنانين لكنهم لم يشجعوا الفنانات رغم ان هناك فنانات كثيرات، والمفروض ان تكون هناك صالات مغلقة للنساء أسوة بالرجال.
هل تجيدين مهنة أخرى إلى جانب الفن؟
-لا.هوايات أخرى تحرصين على ممارستها غير الغناء؟
-أتابع بعض الصحف والمجلات في أوقات الفراغ فقط.
* مَنْ مِنْ الفنانين الشباب نستطيع القول انك على تواصل معهم باستمرار؟
-الفنان حمود السمة.
* وبقية الفنانين والفنانات؟
-باختصار شديد علاقات الفنانين والفنانات ببعضهم البعض موسمية فقط.. يعني تبدأ أول المهرجان وتنتهي في ختامه.. ما فيش بعدها تواصل آخر.
* هل هناك فنان معين تفضلين ان يجمعكما “دويتو” مشترك؟
-لا.. ما قد فكرت ان اقدم عملاً فنياً مشتركاً مع أحد.. يعني اسعى حالياً ان أظهر على الساحة لوحدي مش على حساب فنان آخر.
الحجاب والماكياج
* ارتداؤك للحجاب هل يأتي عن قناعة أم انه فرض عليك؟
-لا.. لم يفرض عليَّ وانما ارتديه عن رغبة وقناعة وفقاً لتعاليم ديننا الاسلامي، أيضاً لم استخدم مستحضرات التجميل “الماكياج” وغيرها نهائياً عن قناعة.
* هل تلقيت عروض عمل داخلية أو خارجية اشترطت عليك خلع الحجاب؟
-تلقيت عروضاً خارجية من عدة جهات اشترطت جمالية الصوت فقط وليس خلع الحجاب، والجميع شجعوني على ارتدائه.
أرفض التمثيل
* بالنسبة لتعليمك هل أكملت دراستك الثانوية؟
-إن شاء الله أكمل المرحلة الثانوية العام المقبل 2010- 2011م.
* فيما يخص التمثيل هل فكرت في ان تكوني ممثلة في يوم ما؟
-لا.. لأنني ارفض التمثيل وليس لدي ميول للعمل في هذا المجال.
توقف كامل
* ونحن نستقبل شهر رمضان المبارك أنت كفنانة كيف تمارسين حياتك الفنية في هذا الشهر الفضيل؟
-بصراحة أوقف كل اعمالي المتعلقة بالفن والغناء.. يعني ما افعلش أية بروفات غنائية على الاطلاق، وأمارس حياتي المنزلية كأية ست بيت واقرأ القرآن.
* كلمة أخيرة؟
-أتمنى ان تتبنى الدولة الفنانين من خلال رعايتها لأعمال فنية متميزة كالاوبريتات الوطنية، وإيجاد معاهد فنية متخصصة لتأهيل الفنانين الشباب في هذا المجال وكسر رتابة أوقات الفراغ.


الالبوم يحمل (13)اغاني وهيا كتالي::

يكـــفي خداع1

ياخالق الخلق2

خلـيك ذواق3

فــــــقدناكم4

ياعديم الوفاء5

ياقـــمرفوقنا6

بــعدالمراشاه7

لاتسافرلاتروح8

انـــــت المميز9

اتمسكن وتمكن10

عليش ناوي11

الناس لناس12

قلبي هواوي13


هنااستماع مقتطفات من الا لبوم تحميل بعد ارد ولكم مني كل الحب ولا حترام










قديم 11-01-21, 09:44 PM منتديات يمن المحبة
عضو خبير
 
الصورة الرمزية ღ♥ღ توفيق ღ♥ღ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: فوق الارض وتحت السماء
المشاركات: 1,517
ღ♥ღ توفيق ღ♥ღ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: صفاء الجرادي البوم خليك ذاوق وسئل عنناوشتاق حصريا على يمن المحبه

برافو عليك اخى لبيبنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولك منى اجمل تحيه تقدير:
yenade



قديم 11-01-21, 10:36 PM منتديات يمن المحبة
عضو جديد
 
الصورة الرمزية الأيهم
 
تاريخ التسجيل: May 2008
العمر: 36
المشاركات: 12
الأيهم غير متواجد حالياً
افتراضي رد: صفاء الجرادي البوم خليك ذاوق وسئل عنناوشتاق حصريا على يمن المحبه

مشكور اخي كلك ذوق
ودي لك



قديم 11-01-22, 05:22 PM منتديات يمن المحبة
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 12
فيصل المصعبي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: صفاء الجرادي البوم خليك ذاوق وسئل عنناوشتاق حصريا على يمن المحبه

كيف يمكنني التحميل الصوتية



قديم 11-01-22, 05:26 PM منتديات يمن المحبة
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 12
فيصل المصعبي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: صفاء الجرادي البوم خليك ذاوق وسئل عنناوشتاق حصريا على يمن المحبه

لوسمحتم كيف يمكنني التحميل مشكورررررررررررررررررررررررررررر



قديم 11-01-22, 05:36 PM منتديات يمن المحبة
مشـــــرف
 
الصورة الرمزية لبيب2011
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 2,852
لبيب2011 غير متواجد حالياً
افتراضي رد: صفاء الجرادي البوم خليك ذاوق وسئل عنناوشتاق حصريا على يمن المحبه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل المصعبي مشاهدة المشاركة
لوسمحتم كيف يمكنني التحميل مشكورررررررررررررررررررررررررررر

هلا فيك اخي فيصل المصعبي من شان اتحميل اولا سوي

ردعلى المشاركه الخطوه الثانيه الا فضل سوي تحديث لصفحه

ويفتح معك القفل وحمل الي تبغيه واي خدمه حاضرين

وتحياتي لك



قديم 11-01-22, 06:15 PM منتديات يمن المحبة
عضو
 
الصورة الرمزية شايف و ساكت
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: السعودية
العمر: 34
المشاركات: 252
شايف و ساكت غير متواجد حالياً
افتراضي رد: صفاء الجرادي البوم خليك ذاوق وسئل عنناوشتاق حصريا على يمن المحبه

مشكور اخي كلك ذوق
ودي لك



قديم 11-01-22, 06:20 PM منتديات يمن المحبة
عضوفعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 32
المشاركات: 376
رشروش غير متواجد حالياً
افتراضي رد: صفاء الجرادي البوم خليك ذاوق وسئل عنناوشتاق حصريا على يمن المحبه

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

All times are GMT +3. The time now is 10:00 AM.


Powered by: vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
ألآراء الواردة في المنتدى لا تعبر إلا عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى
جميع الحقوق محفوظه لشبكة منتديات يمـــن المحبــــة

a.d - i.s.s.w

الصفحة الرئيسية | القـرآن الكريم | حملة الدفاع عن أمنا عائشة | الصوتيات الإسلامية | الصوتيات اليمنية | المسلسلات اليمنية | الطب البديل | برامج الكومبيوتر والانترنت | دروس الفوتوشوب والفلاش | يمن المحبة